الدوري المصري

الأهلي يكشف تفاصيل الاجتماع الأول للخطيب مع محسن صالح

محسن صالح عين رئيسا للجنة التخطيط للكرة خلفا للدكتور طه إسماعيل
مالك أحمد
08 نوفمبر 2019

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، الرئيس الجديد للجنة، وذلك للاتفاق على كل الأمور المتعلقة بعمل اللجنة خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط للكرة، خلفا لطه إسماعيل الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته، بسبب انشغاله بالعمل الإعلامي وتحليل المباريات، وكشف الأحمر عن أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، سيعقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لترتيب العديد من الملفات، والاتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة في الفترة المقبلة؛ سواء على مستوى الفريق الأول أو الناشئين أو الأكاديمية أو اللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

وكشف الأهلي في بيان رسمي اليوم الجمعة، عن أن الاجتماع شهد مناقشة واعتماد التقرير الخاص بقطاع الكرة والمقرر عرضه على الجمعية العمومية في اجتماعها السنوي المحدد له يومي 22 و23 نوفمبر الجاري، وذلك في ضوء الخطة التي وضعتها اللجنة لتطوير القطاع وتدعيمه في بداية الموسم.


اقرأ أيضا:

4 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من ديسابر في بيراميدز


فايلر يحدد 3 مراكز للدعم في الشتاء.. أهمها الهجوم

وقال الأهلي في بيانه اليوم، إن اللجنة ناقشت مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين، التقرير ربع السنوي عن سير العمل في القطاع، على أن يتم استكماله في الجلسة المقبلة.

كما طرحت لجنة التخطيط التعاقد مع إحدى المؤسسات المتخصصة في مجالي الطب النفسي والتغذية لقطاع الناشئين والأكاديمية، وذلك في إطار رغبة مسئولي الأهلي تطوير القطاع خلال الفترة المقبلة.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن الاجتماع شهد أيضًا الاطمئنان على خطة العمل بالنسبة لفريق الشباب والأكاديمية من خلال عدة تقارير فنية وإدارية، كما طلبت اللجنة من خالد بيبو مدير عام الأكاديمية، تقديم اقتراحاته الخاصة بالتعديلات في لائحة الأكاديمية، على أن تتم مناقشتها في الاجتماع المقبل.

وتعقد اللجنة اجتماعات أخرى قبل سفر محمود الخطيب، إلى فرنسا لتلقي العلاج، بعد الآلام الشديدة التي عانى منها في الظهر واضطر بسببها للخضوع لعملية حقن في الظهر، على أن تقوم اللجنة بإعداد تقارير خاصة عن الأعمال التي قامت بها، لتقديمها إلى الخطيب فور عودته من رحلته العلاجية.


اقرأ أيضا:

آخرهم نجل أسامة نبيه.. التوريث يغزو الكرة المصرية


رسميًا..كوكا خارج قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر

وتنتظر اللجنة عودة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من بلاده سويسرا، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها، من أجل الاجتماع به، ومناقشة تصوراته للفترة المقبلة وتحديدا فترة الانتقالات الشتوية، والتي يسعى خلالها النادي لإبرام أكثر من صفقة لدعم صفوف الفريق.

وسبق وأن رشح محسن صالح فور تكليفه بمهام منصبه الجديد، 3 مهاجمين أفارقة يلعبون في الدوري الإماراتي، من أجل التعاقد مع أحدهما في الميركاتو الشتوي المقبل، لدعم الخط الأمامي للفريق الأحمر، وهم: التوجولي بينيل مالابا، لاعب فريق اتحاد كلباء، وريان مينديز، لاعب منتخب كاب فيردي ونادي الشارقة، والجامبي أبو بكر تراولي البالغ من العمر 24 عاما ويلعب لصالح فريق عجمان.

وجاء ترشيح محسن صالح 3 مهاجمين للنادي الأهلي، نظرا لسابق علمه برغبة فايلر في ضم مهاجم جديد للفريق الأحمر، خصوصا أن السويسري ليس راضيا بالشكل الكافي عن المستوي الفني لمهاجمي الأحمر.


بث مباشر.. مباراة مصر ومالي.. تقدم الفراعنة بهدف مصطفى
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال