الدوري المصري

الإسماعيلي يكشف موقفه من بيع عبدالرحمن مجدي للزمالك

الإسماعيلي يحسم موقفه من رحيل عبدالرحمن مجدي في نهاية الموسم الجاري
معاذ عبدالمنعم
23 مارس 2020

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن موقف ناديه من بيع عبدالرحمن مجدي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد دخول الزمالك في مفاوضات معه في الفترة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"يوروسبورت عربية" :" بيع عبدالرحمن مجدي، في الصيف المقبل، لنادي الزمالك أو أي من أندية الدوري المصري أمر مرفوض تماما، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في الفترة المقبلة".

وأضاف :"لن نقبل برحيل اللاعب في الصيف المقبل مهما كانت الإغراءات المالية، نقوم حاليا ببناء جيل جديد يكون قادرا على المنافسة على البطولات في السنوات المقبلة، فلن نقبل برحيل أي من العناصر الأساسية".

وأوضح :"حال تلقي اللاعب أي من العروض الأوروبية من الممكن أن تتم الموافقة على رحيله، ولكن هذا سيكون حسب المقابل المادي والنادي الذي يرغب في ضمه".

وأشار :"هناك بعض الأشخاص الذين يحرضون اللاعب من أجل التمرد على النادي لكي نوافق على رحيله في نهاية الموسم الجاري"، مؤكدا :"لن يستطيع أي لاعب لوي ذراع الإسماعيلي، للموافقة على بيعه".

وأردف :"عبدالرحمن مجدي، مرتبط بعقد مع الإسماعيلي بعدما تم تمديده في الصيف الماضي، ولن يرحل إلا عن طريق النادي".

يذكر أن اللاعب صاحب ال22 عاما، ظهر بمستوى متميز مع فريقه هذا الموسم، وهو ما جعله محط انظار العديد من الاندية على رأسها الزمالك.


أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال