الدوري المصري

البدري والتوأمان وطولان.. مدربون في "بلاك ليست" الأندية

المصري يغلق الباب في وجه عودة التوأمان لقيادة الفريق عقب رحيلهما عن سموحة.. حسام وإبراهيم في أزمة مع القطبين.. تجربة بيراميدز تدخل البدري وأيوب وخشبة والصقر في مشاكل مع جماهير الأهلي.. طولان ممنوع من تدريب الزمالك
محمد الورداني
14 يناير 2020

أغلق طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، الباب في وجه التوأمان حسام وإبراهيم حسن، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، بعد استقالتهما من تدريب النادي في الموسم الماضي، من أجل الرحيل لقيادة بيراميدز.


وأكد عضو مجلس إدارة المصري، في تصريحات تلفزيونية، تمسك الإدارة بالجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، مشيرا إلى أنه لا نية للاستغناء عنه، كما شدد على أنه لا توجد نية لمجلس الإدارة في عودة حسام حسن مرة أخرى لقيادة الفريق فنيا، ولم يحدث مفاوضات معهما كما يتردد في وسائل الإعلام.


وكان حسام حسن رحل عن تدريب المصري في الموسم الماضي، مبررا ذلك بعدم خوض المباريات على استاد بورسعيد، لينضم بعد ساعات قليلة لتدريب فريق بيراميدز، إلا أنه تمت إقالته سريعا، ثم تولى مسئولية قيادة سموحة ورحل مؤخرا.



ولم يكتف التوأم بالدخول في قائمة "بلاك ليست" المصري فقط، وإنما أثاروا أزمات مع الأهلي والزمالك تصعب من توليهما قيادة القطبين مستقبلا، حيث كانت البداية بالنادي الأهلي وجماهيره بعدما انتقلا للغريم التقليدي الزمالك ليوجها إشارات خارجة للجمهور الأحمر، ليتم وضعهما في قائمة "البلاك ليست" المحظور التعامل معهم، كما كررا نفس الأمر مع جماهير نادي الزمالك التي كانت تتغنى بهما حتى وقت قريب بعدما رفع حسام القميص الأحمر نكاية في الجماهير البيضاء، على خلفية أزماتهما مع رئيس النادي، لتصبح أبواب القطبين مغلقة تماما في وجههما.


قائمة الممنوعين من تدريب الزمالك، تضم حلمي طولان المدير الفني السابق للزمالك والحالي لإنبي، والذي دخل في خلافات بالجملة مع رئيس الأبيض، كان آخرها شطب عضويته من النادي، لتصبح عودته إلى الزمالك والعمل فيه مرتبط برحيل الإدارة الحالية.


أحمد حسام "ميدو" كان أحد الأسماء المرفوضة في الزمالك وعليها خلافات من جانب الإدارة، لكن الأمر تبدل بعد الصلح وفتح صفحة جديدة، بعد الأزمة التي حدثت في الولاية الأخيرة له على رأس المسئولية الفنية الأخيرة له مع الزمالك والهجوم المتبادل بينة وبين رئيس النادي في وسائل الإعلام.



وفي الأهلي، يعد حسام البدري المدير الفني للمنتخب أحد أبرز نجوم "بلاك ليست" المدربين، رغم أنه قاد الأحمر في 3 ولايات مختلفة وحقق نجاحات مع الفريق، إلا أنه بعد الولاية الثالثة، انتقل لتولي رئاسة فريق بيراميدز رغم الأزمات المشتعلة بين الناديين وقتها، ليدخل في صراعات عنيفة مع الجمهور الأحمر.


كما تضم القائمة إبراهيم سعيد وعصام الحضري لهروبهما من الفريق وانتقالهما للزمالك بعدها، بجانب أحمد حسن نجم الأحمر السابق الذي تولى منب المشرف العام على فرق بيراميدز مع البدري، وهادي خشبة الذي كان مديرا للكرة، وأحمد أيوب الذي تولى منصب المدرب العام للفريق.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال