الدوري المصري

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة طنطا الليلة

كهربا أساسيًا ومفاضلة في هجوم الأهلي أمام طنطا بالدوري الممتاز المصري اليوم
حامد سعد حامد
15 يناير 2020

يخوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة لا تخلو من الإثارة عندما يستضيف فريق طنطا مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واستقر السويسري رينييه فايلر المدير الفني للأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام طنطا والذي من المتوقع ألا يخرج عن:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وفي الدفاع: محمد هانى - رامي ربيعة - محمود متولي - علي معلول.

بينما في خط الوسط: عمرو السولية - محمد مجدى "أفشة" - جونيور أجايي - محمود كهربا - أحمد الشيخ.

وفي الهجوم: مروان محسن.

ويفتقد الأهلي في مباراته أمام طنطا خدمات المالي أليو ديانج لاعب الوسط نظرًا للإيقاف، ومن المتوقع أن يحل محمد مجدي "قفشة" بدلًا منه بجوار عمرو السولية.

يدير المباراة، طاقم تحكيم مكون من الدولي محمود عاشور في خامس مبارياته هذا الموسم، ورقم 136 في تاريخ المسابقة، ورقم 22 للأهلي والأولي للأهلي أمام طنطا.



يدخل المارد الأحمر المباراة في مقدمة جدول الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب منافسيه المقاولون العرب، الذي لعب 3 مباريات أكثر.

في حين يحتل أبناء البدوي، المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، من فوز وحيد في الجولة الافتتاحية و7 تعادلات، وتلقي الهزيمة في 4 مباريات، منها آخر مباراتين، الفوز في مباراة اليوم يقفز بالفريق 4 مراكز مرة واحدة.
وعبر 32 مواجهة ما بين الدوري والكأس، فشل طنطا في تحقيق أي فوز، حيث فاز الأهلي في 26، منها 19 في الدوري، والتعادل في 6 مباريات، منها 5 في الدوري.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال