الدوري المصري

"الحكام" تكشف عن جنسية طاقم إدارة السوبر المصري

لجنة الحكام بالجبلاية تختار طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري في الإمارات المقرر لها الخميس المقبل.
شعبان حبشي
16 فبراير 2020

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم التي اختارته لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، بكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وكان الأهلي فاز في بداية الموسم الحالي ببطولة السوبر عن الموسم قبل الماضي على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، والتي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.




ووقع اختيار لجنة الحكام على طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين يعاون سيفين أودفار موين، المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا.


بينما سيتولى مسؤولية تقنية الفيديو "VAR"، الكرواتيان  جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش  "حكم مساعد".


جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك التي تقام الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد ستكون الثانية على نفس الملعب، بعد سوبر 2017 الذي فاز به الزمالك بركلات الترجيح، والثالث بشكل عام في الإمارات بين الفريقين، حيث كان الأول أقيم عام 2015 في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين وفاز به الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



وشهدت الساعات الأخيرة قيام جماهير الأهلي بشراء تذاكر في الجزء المخصص من مدرجات جماهير الزمالك، كما حدث في مباراتي السوبر بين الفريقين عامي 2015 بملعب هزاع بن زايد، و2017 بنفس الملعب محمد بن زايد.


ووفقا لخريطة توزيع تذاكر الملعب على الموقع الخاص ببيع التذاكر، يظهر نفاذ تذاكر كل مقاعد الجزء المخصص للأهلي، وفي مقاعد جماهير الزمالك نفذ الجزء العلوي من الثالثة يمين بينما لا يزال الجزء السفلي لم يباع منه إلا عدد قليل للغاية.


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال