الدوري المصري

الدراويش يرفض التركيز مع الأهلي بسبب مقالب إف سي

مدرب الإسماعيلى : لا نفكر بلقاء الأهلى .. مايشغلنا الثلاث نقاط أمام فريق “مصر”
حامد سعد حامد
14 ديسمبر 2019

أكد أدهم السلحدار المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى أن الجهاز الفنى حرص على التحدث مع اللاعبين على التركيز بمواجهة نادى مصر والابتعاد تماما عن التفكير بلقاء الأهلى فى الجولة بعد المقبلة.


ويحل الدراويش ضيفا غدا على الفريق الصاعد للدورى الممتاز باستاد الكلية الحربية ، قبل أن يلتقى الأهلى يوم الخميس المقبل فى قمة الأسبوع التاسع بالمسابقة.

وأضاف مدرب الدراويش وفقا لموقع الدراويش الرسمي مساء اليوم السبت قائلا:”ما يشغلنا فى الوقت الراهن هو الثلاث نقاط أمام فريق لايستهان به على الإطلاق ،فهو يرغب دائما فى الظهور بشكل مميز أمام الفرق الجماهيرية الكبرى وهو ما حدث مع الزمالك واحراجه بالتعادل 1-1 وإطاحته بالجونة من كأس مصر”.


واختتم السلحدار تصريحاته:”نتعامل مع تلك المباراة بجدية كاملة وباعتبارها بطولة منفصلة من أجل السعى نحو الاستمرار فى الانتصارات وتحقيق مزيد من التقدم بجدول الدورى”.


واختتم الإسماعيلى تدريباته اليوم استعدادا لملاقاة نادى مصر فى تمام الثانية والنصف من عصر غدٍ الأحد.


المران بدأ بالجرى حول الملعب ثم تم تنظيم تدريبات على الاستحواذ أعقبها تدريبات بدنية من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.


وخصص الجهاز الفنى تدريبات على الضربات الثابتة باعتبارها احد الحلول الهجومية فى هز شباك المنافسين.


وغادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى إلى القاهرة تحضيرا للمبيت هناك باحد الفنادق ، استعدادا لمواجهة نادى مصر غدٍ الأحد فى إطار منافسات الأسبوع الثامن من عمر بطولة الدورى المحلى.


وظهرت علامات الاصرار والتحدى على وجوه اللاعبين سعيا لاستمرار الانتصارات محليا والتقدم أكثر بجدول الترتيب من أجل احتلال مركز مميز بجدول المسابقة.


وكان الجهاز الفنى للفريق قد أعلن قائمة لاعبيه للمباراة والتى شهدت عودة محمد حمدى زكى بعد غياب وضمت اللاعبين:

حراسة المرمى .. محمد فوزي ، محمد مجدي.

خط الدفاع .. محمود البدري ، باهر المحمدي ، محمد مجدي الجمل ، محمد هاشم .

خط الوسط .. محمود عبد العاطي “دونجا” ، عماد حمدي ، محمد بيومى ، محمد مخلوف ، همام طارق ، بيكيتي سيلفا ، عبد الرحمن مجدي  ، محمد صادق ، أحمد مدبولي .

خط الهجوم .. شيلونجو ،محمد حمدي زكي ، محمد الشامي.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال