الدوري المصري

المصري للزمالك: كريم العراقي بـ3 ملايين دولار

كريم العراقي على رأس أولويات الزمالك في الجبهة اليمنى لتعويض رحيل حمدي النقاز بعد فسخ تعاقده مع النادي
هاني عصام الدين
14 ديسمبر 2019

 حدد نادي المصري البورسعيدي المقابل المادي لبيع كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة بعد ظهوره بمستوى مميز في بطولة افريقيا تحت 23 سنة.

 وقدم العراقي مستوى مميزا في بطولة افريقيا ونجح في لفت الأنظار إليه ليتحرك مسئولو نادي الزمالك مع اللاعب وإدارة ناديه من أجل الحصول على خدماته.

واشترط النادي البورسعيدي الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار نظير التفريط في خدمات كريم العراقي لرؤيتهم أنه يمثل مستقبل فريق المصري. 

ويرغب الزمالك في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال يناير المقبل لتعويض رحيل التونسي حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع الفريق خلال الفترة الماضية لعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية.

 ويحاول الزمالك تخفيض المقابل المادي بشكل كبير لعدم تناسب ذلك مع ظروف النادي المالية بصورة كبيرة. 

ويتواجد حازم إمام فقط في الجبهة اليمنى للزمالك حاليًا وعدم وجود بديل له بسبب إصابة حمدي النقاز وعدم تواجد لاعبين صاعدين. 

وفاز الزمالك على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. 

ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. ويعتبر العراقي على رأس اهتمامات نادي الزمالك حاليًا لما يمثله من قوة ضاربة في الجبهة اليمنى وإمكانية توظيفه في أكثر من مركز بجانب صغر سنه وتسويقه في المستقبل بأوروبا أو المنطقة العربية وتحقيق مكسب مادي من ورائه.

 ويعتبر الحل الأخير أمام إدارة نادي الزمالك هو المقايضة ورحيل بعض اللاعبين إلى صفوف المقايضة نظير الحصول على خدمات العراقي الذي رحب بالفعل بالانضمام إلى صفوف نادي الزمالك وطلب من الإدارة حسم الاتفاق مع مسئولي المصري وسط استمرار تعاقده معهم.

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال