الدوري المصري

المصري يقترب من ثنائي الأهلي.. وإيهاب جلال يراجع الصفقات

إيهاب جلال يجتمع مع إدارة المصري لتوقيع العقود وحسم مصير الصفقات الجديدة.. وإدارة النادي تتوصل لاتفاق مع عمرو بركات وباسم علي 

21 ديسمبر 2018

اقترب مسئولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، من حسم التعاقد عمرو بركات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن مسئولي النادي المصري، توصلوا لاتفاق مع "بركات"، في الأيام الماضية، من أجل انضمامه للفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد بركات لمسئولي المصري، أن النادي البورسعيدي سيكون وجهته القادمة، حال رحيله عن النادي الأهلي، في يناير المقبل.





اقرأ أيضًا.. أسرار مكالمة منتصف الليل بين رئيس سموحة ومهاجم الزمالك


اقرأ أيضًا.. أزمة لجنة تعاقدات الأهلي تشتعل.. و"فضل" يكشف تفاصيل جديدة



وكان النادي الأهلي، قرر عدم قيد عمرو بركات، في قائمة الفريق في بداية الموسم، ووضعه بقائمة الانتظار، نظرًا لعدم قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للقلعة الحمراء بالمستوى الفني للاعب، خاصة أنه لم يبدأ فترة الإعداد مع الفريق، نظرا لأنه كان على قوة نادي الشباب السعودي، والذي أنهى إعارة اللاعب قبل أيام قليلة من بداية الموسم الكروي الجديد، فضلا عن وجود أكثر من لاعب مميز في مركزه. 

وفي ذات السياق أصبح باسم علي، ظهير أيمن النادي الأهلي، قريبا من الانتقال لصفوف المصري، في يناير المقبل، بعد مفاوضات مسئولي النادي البورسعيدي معه في الأيام الماضية.

وتسعى إدارة المصري، لحسم التعاقد مع ظهير الأهلي، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، في ظل تراجع مستوى الثنائي محمد شطة وكريم العراقي.


وينتظر باسم علي، معرفة مصيره بشأن استمراره مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة من عدمه لحسم وجهته القادمة.

وكان ظهير أيمن الاهلي قد تلقى أكثر من عرض في الفترة الماضية على رأسها من أندية المصري والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

ومن ناحية أخرى، يصل إيهاب جلال، المدير الفني السابق لأهلي طرابلس الليبي إلى بورسعيد، اليوم الأحد، للاجتماع مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، للتوقيع على عقود تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، خلفًا لمصطفى يونس، الذي قدم استقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

ويضم الجهاز الفني الجديد لفريق المصري إيهاب جلال، مديرًا فنيًا، أحمد إبراهيم، مدربًا عامًا، ياسر عزت، مدربًا، سيف داود، مدربًا مساعدًا، مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى، محمود جابر، مديرًا إداريًا، هشام مصطفى، طبيبًا للفريق.

وسيقوم مسئولي النادي، بعرض أسماء اللاعبين الذين تواصل معهم للاتفاق على انضمامهم للفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسوف يقوم ايهاب جلال، خلال اجتماعه مع مجلس إدارة المصري، بحسم ملف الصفقات الجديدة، واعطاءه الضوء الأخضر بشأن اللاعبين الذين يرغب في انضمامهم للفريق في الفترة القادمة.

وكانت الأيام الماضية شهدت دخول النادي المصري في مفاوضات مع أكثر من لاعب على رأسهم نجوندا موزينجا، ظهير أيسر فريق فيتا كلوب الكونغولي، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، بالإضافة إلى أحمد مدبولي، جناح نادي الزمالك.





اقرأ أيضًا.. مطبات تهدد مسيرة لازارتي مع الأهلي


اقرأ أيضًا.. قبل مواجهة النجوم بالدوري.. خبر حزين فى الأهلي وآخر سار




ويسعى مسئولو النادي المصري، للتعاقد مع صفقات متميزة في الميركاتو الشتوي المقبل، لإخماد ثورة غضب الشارع البورسعيدي، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري، فضلاً عن خروجه من دور الـ32 لمسابقة كأس مصر أمام الجزيرة المطروحي أحد أندية دوري الدرجة الثانية، وخسارته على ملعبه ووسط جماهيره أمام ساليتاس بطل بوركينا فاسو، بهدفين نظيفين، في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية.

يُذكر أن المصري يحتل المركز 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من 3 انتصارات و 8 تعادلات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، ولديه 3 مباريات مؤجلة أمام كل من المقاولون العرب وسموحة وبيراميدز.


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال