الدوري المصري

المقاصة يرفض ضم نجم الأهلي

عمرو بركات مرفوض في المقاصة


12 سبتمبر 2018


رفض مسؤولو نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، بعض المقترحات داخل النادي بعودة عمرو بركات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الى الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

واستقر مسؤولو المقاصة على الحديث مع الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، بعدم عودة أي من نجوم الفريق السابقين، خلال يناير المقبل، باستثناء أحمد الشيخ جناح فريق الأهلي حال موافقته. 

وكان طلعت يوسف قد أبدي رغبة في انضمام أحمد الشيخ لصفوف المقاصة مطلع الموسم الجاري، ولكن مغالاة اللاعب في طلباته المالية حالت دون التعاقد معه. 

وجاء رفض مسئولي المقاصة فكرة ضم بركات، نظرا لأنه بعيد عن المشاركات في المباريات، لقيام مسئولي الأهلي بوضعه على قائمة الانتظار حتى يناير، لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية فضلا عن عدم نجاح تجربته في الشباب السعودي بالموسم الماضي. 

يذكر أن عمرو بركات قد قدم أفضل مواسمه الكروية أثناء تواجده في صفوف الفريق الفيومي منذ موسم 2013 حتى 2016 قبل ان يرحل لصفوف ليرس البلجيكي، ثم يعود بعدها بـ 6 اشهر للدوري المصري عبر بوابة النادي الاهلي ولكنه لم يقدم أي شئ يذكر مع القلعة الحمراء، الأمر الذي دفع مسئولي الأحمر يقررون اعارته للدوري السعودي في يناير الماضي، قبل ليقرر نادي الشباب قطع مدة الإعارة بعد 6 أشهر لعدم تقديم اللاعب المستوي المنتظر.

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال