الدوري المصري

المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك

المقاصة يقرر عودة مروان حمدي لصفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري بعد نهاية إعارته مع وادي دجلة
معاذ عبد المنعم
19 مارس 2020

قرر مسئولو نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، إعادة مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلى صفوف وادي دجلة، في نهاية الموسم الجاري.


وعلم "يوروسبورت عربية"، أن مسئولي النادي الفيومي، قرروا عودة مروان حمدي، إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد ظهوره بمستوى متميز مع النادي الدجلاوي في الموسم الجاري.


وجاء قرار نادي المقاصة، في ظل تراجع مستوى مهاجمي الفريق على رأسهم صلاح أمين وعمرو مرعي، اللذان لم يقدما المستوى المنتظر منهما منذ انضمامهما للفريق في الصيف الماضي.



ورفض مسئولو النادي الفيومي، الموافقة على رحيل اللاعب صاحب الـ23 عاما إلى أي من اندية الدوري المصري إلا إذا جاءت له عروض مغرية من الأهلي أو الزمالك.


مروان حمدي، ظهر بمستوى متميز مع وادي دجلة هذا الموسم، حيث لعب 13 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وهو ما جعل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الآول يضمه لمعسكر الفراعنة الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر، في تصفيات أمم افريقيا 2021.


يذكر أن الفريق الفيومي من المفترص أن يعود للتدريبات اليوم الخميس، استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز.



وتواصل مسئولو المقاصة مع اتحاد الكرة، في الساعات الماضية، لمعرفة القرار النهائي بشأن العودة للتدريبات، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بتعليق النشاط الرياضي لمدة 15 يوما بسبب انتشار فيروس كورونا.


ويحتل المقاصة المركز الـ17 - أحد مراكز الهبوط - برصيد 14 نقطة، وتعاقد مؤخرا مع مدربه السابق إيهاب جلال لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية خلفا للنيجيري إيمانويل إيمونيكي والذي قاد الفريق في مباراة واحدة بالدوري تعادل فيها مع الإنتاج الحربي، بينما تعرض للخسارة أمام الطلائع ببطولة كأس مصر في دور الـ8.


فيروس كورونا: ما مصير مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟
نصف فريق برشلونة للبيع!
إسكوبار.. الهدف الأحمر
شارك غرد شارك

في هذا المقال