الدوري المصري

الموجز: الإسماعيلي يرفض لاعب غينيا.. وإنبي يكشف مصير الأجانب

ميدو يضع برنامجا خاصا لموسيس والأوغندي خالد أتشو ينتظم في تدريبات المقاصة الأسبوع المقبل.. والإسماعيلي يقرر عدم التعاقد مع مدافع غينيا بيساو
معاذ عبدالمنعم
12 يوليو 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:


-شارك المهاجم النيجيري اودو موسيس، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة قادما من نادي حرس الحدود، في أول مران رسمي له مع الفريق أمس الخميس.
ووضع أحمد حسام ميدو ، المدير الفني للمقاصة برنامجا بدنيا خاصا للمهاجم النيجيري من أجل تجهيزه والوصول به سريعا الى أفضل فورمه بدنية خلال فترة الإعداد الأولي .

ومنح ميدو، لاعبي الفريق راحة سلبية يومي الجمعة و السبت، بعد انطلاق فترة الإعداد الأولي مطلع الأسبوع الماضي.

وكشف وليد هويدي ، مدير الكرة بالمقاصة ، عن أن الفريق سوف يستأنف تدريباته بعد غد الأحد ، لمواصلة فترة الإعداد بالملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، والتي تستمر لنهاية الشهر الحالي والدخول بعدها في معسكر مغلق بالإسكندرية ، يتخلله مباريات ودية متدرجة المستوى.

وأوضح وليد هويدي ،ان الأوغندي خالد اوتشو ، سينتظم في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل، بمجرد عودته من الإجازة التي حصل عليها في بلاده عقب مشاركته ببطولة الأمم الأفريقية 2019 وذلك لانهاء بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به.


اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



-تراجع مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، عن التعاقد مع بيكيتي دجاسي مدافع منتخب غينيا بيساو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مسئولو الدراويش، قد تواصلوا مع وكيل أعمال اللاعب خلال الأيام الماضية، وأبدوا اهتمامهم بالتعاقد معه بعد ظهوره بمستوى متميز، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو الحالي.

وذلك قبل أن يتراجع المسئولون عن إتمام التعاقد مع اللاعب، لرغبتهم في التعاقد مع لاعبين أجانب في الخط الهجومي.

الاسماعيلي استقر على الاستغناء عن خدمات المهاجم التزاني يحيى زايد والمهاجم النيجيري أوداه مارشال، وذلك بعد ظهورهما بمستوى متواضع منذ إنضمامهما للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، ويوجد ضمن صفوف الفريق حاليا الثنائي المدافع الغاني ريتشارد بافور والمهاجم الناميبي بينسون شيلونجو.



اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة



-كشف المهندس علاء خشب، رئيس مجلس إدارة نادي انبي، عن موقف الثنائي لاعب الوسط المالي أبو بكر ديارا، والجناح الأيمن الكونغولي لوكومبي، من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال خشب، في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" :" أبو بكر ديارا ولوكومبي، حتى الآن مستمران مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، لم يطلب الاستغناء عنهما".

واوضح :"علي ماهر، طالب خلال الجلسة التي جمعتنا معه، في الأيام الماضية، بالإبقاء على الثنائي الافريقي، لحين معرفة الصفقات التي سيبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي"، مشيرا: "موقف اللاعبين سيتحدد وفقا للصفقات التي سيبرمها النادي في الفترة الجارية".

وكان الجهاز الفني لانبي، قد قرر في الايام الماضية الاستغناء عن المهاجم التنزاني يحيي تشيزا والمهاجم الايفواري ياسو ويلفرد، لضعف مستواهما الفني.

واشار رئيس انبي، إلى أنه لم يتم حتى الان حسم أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا : "نتنظر معرفة اللاعبين الراحلين من الاهلي والزمالك لحسم التعاقد مع بعض اللاعبين".


بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
موجز الخامسة: ضحية ثورة الأهلي.. صفعة الزمالك.. وفضيحة الدراويش
شارك غرد شارك

في هذا المقال