الدوري المصري

الموجز: خليفة يسيتش بالإسماعيلي.. المصري يخشى "الصليبي"

ترقب في المصري بشأن إصابة عماد فتحي.. صبري المنياوي: نعد الجماهير بالفوز على طنطا
معاذ عبد المنعم
03 ديسمبر 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية


- أكد صبري المنياوي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أنه تم الاستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي، ليتولى المسئولية الفنية للفريق في الفترة المقبلة، خلفا للصربي ميودراج يسيتش، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.


وقال المنياوي، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "بنسبة كبيرة المدير الفني الجديد للإسماعيلي سيكون مدرب أجنبي، لعدم وجود مدربين مصريين على مستوى عالٍ من الكفاءة الفنية، على الساحة في الوقت الحالي".


ووعد "المنياوي" جماهير الإسماعيلي، بتحقيق الفوز في مباراة طنطا المقبلة، مؤكدا أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، لمصالحة الجماهير الغاضبة من النتائج السلبية.



الإسماعيلي يلتقي مع طنطا، غدا الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، في إطار مؤجلات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويحتل الإسماعيلي، المركز الثـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على حساب الجونة ووادي دجلة، وتعرض للهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرس الحدود بهدف نظيف والاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، أحرز لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 غيرها.


- أكد عادل مصطفى، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن فوز فريقه على فاركو، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر بهدفين نظيفين، أعاد الثقة للاعبين، بعد الخسارة في المباراة الماضية بالدوري أمام حرس الحدود، بهدفين مقابل هدف.


وقال "مصطفى" في تصريحات إذاعية: "كان هدفنا في مباراة الأمس، هو الخروج من آثار الهزيمة أمام حرس الحدود سريعا، وهو ما نجحنا فيه، حيث حققنا فوزًا معنويًا، أعاد الثقة للاعبين، قبل مباراة الإسماعيلي".


وأضاف: "مباراة الإسماعيلي ستكون صعبة للغاية، حتى لو كان الفريق في أسوأ حالاته الفنية"، مؤكدا أن خسارة الإسماعيلي في المباراة الماضية بالدوري أمام الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، سيزيد من صعوبة المباراة.


وتابع: "كل مباراة نلعبها يكون هدفنا، هو تحقيق الفوز، حتى نستطيع التواجد في المربع الذهبي لجدول الدوري، الذي لن نتنازل عنه" مؤكدا أن جميع المباريات هذا الموسم صعبة، ولا توجد أي مباراة سهلة.


ويلتقي مصر المقاصة مع الإسماعيلي 11 ديسمبر المقبل، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الفريق الفيومي، يحتل المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين والمصري بهدف نظيف وتعادل مع وادي دجلة بهدفين لكل فريق، وتعرض للهزيمة أمام الزمالك والجونة بهدف نظيف وحرس الحدود بهدفين مقابل هدف، أحرز لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 غيرها.



- ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال، الفحوصات الطبية التي أجراها عماد فتحي، صانع ألعاب الفريق، في الساعات الماضية.


عماد فتحي، تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة نواذيبو الموريتاني، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة.


ويخشى الجهاز الفني، أن تثبت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بالرباط الصليبي للركبة، ليغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.


المصري سوف يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة قنا، المقرر إقامتها بعد غدا الخميس، في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال