الدوري المصري

الموجز: رسالة جلال للاعبي المصري.. وتحفيز المقاولون لكسر دجلة

رئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين قبل مواجهة دجلة..7 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري
معاذ عبدالمنعم
14 ديسمبر 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:-



- وافقت الجهات الأمنية في محافظة الإسكندرية، على زيادة أعداد الجماهير في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خلال منافسات البطولة العربية " كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

 و توصل محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري لاتفاق مع القيادات الأمنية بمحافظة الإسكندرية، بالسماح لسبعة آلاف ك مشجع من جماهير الاتحاد، بحضور مباراة الاسماعيلى، المُقرر إقامتها 28 ديسمبر الحالي، على ستاد الإسكندرية   في إطار مباريات دور الـ " 8 "  للبطولة العربية.  

وستكون تذاكر اللقاء متاحه لجماهير النادى قبل موعد المباراة بثلاثة أيام. 


-أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة المصري مع بيراميدز، في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، إلى الحكم التونسي هيثن قيراط.

ويعاونه كل من رمزي الحرش “مساعد حكم أول” وفوزي الجريدي “مساعد حكم ثاني” ، فيما سيقوم يسري بوعلي بمهام الحكم الرابع.

ويلتقي المصري مع بيراميدز 29 ديسمبر الجاري، على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

-حرص المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم مساء اليوم السبت، في إطار استعداد الفريق لمواجهة وادي دجلة.

وهنأ رئيس النادي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس على تصدر جدول الدوري والفوز على المصري، موجها لهم الشكر على الأداء الجيد والروح الكبيرة التى يظهر بها الفريق، مطالبًا منهم استمرار التفوق وحصد نقاط مباراة دجلة للاستمرار على الصدارة.

ويلتقي المقاولون العرب مع وادي دجلة بعد غدٍ الإثنين، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري.

-استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم السبت، على ستاد بورسعيد، تدريباته استعدادًا لمباراة انبي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقبل انطلاق المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة حرص ايهاب جلال، المدير الفني للفريق، على الاجتماع بلاعبيهـ مؤكدًا لهم ضرورة طي صفحة مباراة المقاولون العرب الماضية، والتي فاز بها ذئاب الجبل بهدف نظيف، والتركيز في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري بداية من مواجهة انبي، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على المربع الذهبي لجدول الدوري.

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال