الدوري المصري

الموجز: صفقة الإنتاج الجديدة.. أسوان يضم لاعب الإسماعيلي

أسوان يتعاقد مع حسن النني لاعب الاسماعيلي.. جهاد جريشة حكما لمباراة النجم الساحلي وشباب الأردن.. وحرس الحدود يرفض لاعب سموحة
معاذ عبد المنعم
11 سبتمبر 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:


-نجح مسئولو نادى الإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر، في التعاقد مع محمد شوقى غريب، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وتعاقد الانتاج مع محمد شوقي غريب، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال لاعب حر، ووقع اللاعب على العقد فى حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدى مدير الكرة.


وتعاقد الإنتاج الحربى في الميركاتو الصيفي مع كل من إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيجيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا ومحمد عبد المجيد من الاتحاد السكندرى، وباسم مرسى من الزمالك لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، ومحمد فييرا صانع ألعاب بتروجت ومصطفى البدرى والحارس محمد عصام الغندور لاعبي فريق الشباب بالنادي الأهلى وعلى فتحى ظهير أيسر الزمالك السابق فى صفقة انتقال حر.



- رفض طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، التعاقد مع الإثيوبي أوميد اوكري، جناح نادي سموحة السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ورفض العشري، التعاقد مع لاعب سموحة، بعدما تم عرضه عليه عن طريق عبد الرحمن مجدي، وكيل أعماله، مبررا ذلك بأنه يرغب في ضم مهاجم صريح لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.


يذكر أن الحدود، دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كل من لاعب الوسط محمد سليم والظهير الأيسر عمرو الحلواني لاعب إنبي والظهير الأيسر مصطفى مارسيلو والظهير الأيمن محمد شطة لاعبي نادي المصري ومحمد همام جناح فريق النجوم ومصطفى صبحي، صانع العاب فريق الشباب بالأهلي ويوسف بيبو صانع ألعاب طلائع الجيش والإثيوبي جاتوش بانوم، لاعب خط وسط الجونة والمهاجم نانا أنتوني وأنتوي لوساكا من نادي فاركو لمدة موسم على سبيل الإعارة ومحمد حمدي والمغربي بدر قشاني لمدة موسمين ومحمد حمدي وعلي الزهدي ومصطفى الزناري لاعبي طلائع الجيش ومحمود رضا حارس وادي دجلة، لمدة موسم على سبيل الإعارة.



- قررت لجنة التحكيم بالاتحاد العربي لكرة القدم، تعيين جهاد جريشة لإدارة مباراة النجم الساحلي التونسي وشباب الأردن الأردني في إياب دور الـ32 من البطولة العربية.


ويعاون جريشة كل من تحسين أبو السادات مساعد أول ومحمد عبد الله من السودان وأحمد الشريف حكما رابعا.


- نجح مسئولو نادي أسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في التعاقد رسميا مع حسن النني، لاعب خط وسط فريق الشباب بالنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وتعاقد أسوان مع النني، لمدة موسمين في صفقة انتقال لاعب حر، وذلك بناء على طلب مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق.


يذكر أن "زهرة الجنوب" دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي بأكثر من لاعب مميز، على رأسهم الحارس مسعد عوض والمدافع أحمد عبد الموجود ولاعب الوسط علي عيد.



- تلقت إدارة النادي المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تقام في الـ29 من شهر سبتمبر الجاري وتجمع بين المصري وضيفه ماليندي بطل زنجبار على ستاد الجيش الثالث بالسويس على أن تقام المباراة بدون جمهور.


وعلى الفور قرر اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي تكليف اللواء نادر مراد مدير أمن النادي بالتواصل مع قيادات وزارة الداخلية بصفة عامة وقيادات مديرية أمن السويس برئاسة مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس اللواء محمد جاد وذلك سعياً من إدارة النادي المصري للسماح بدخول الجماهير للمباراة إسوة بكافة مباريات النادي المصري الإفريقية على مدار المواسم الثلاثة الماضية.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال