الدوري المصري

الموجز: قائمة المصري للمقاصة.. يانفيسكي يكتشف مواهب الإسماعيلي

الإسماعيلي يستكشف نقاط القوة والضعف في شباب قسنطينة.. المنتخب الأوليمبي يواجه مالاوي وديًا.. يانفيسكي يشرح أخطاء لاعبي الدراويش
معاذ عبد المنعم
12 فبراير 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:-


- توجه الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، إلى مدينة العين السخنة وذلك للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادقها استعداداً لمباراته بالجولة الثانية والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره مصر المقاصة والمقرر اقامتها في الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس، على ستاد الجيش بالسويس.


وأعلن ايهاب جلال المدير الفني المصري عن قائمة لاعبيه المختارة للانتظام في المعسكر الذي سيضم ٢٣ لاعباً هم: أحمد مسعود، محمود السيد، الحارس الناشئ محمد شحاته، كريم العراقي، محمود حمد، مصطفى سلامة "طيارة"، اسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، الفلسطيني محمد صالح، فريد شوقي، سعيد سنبوري، إيزي إيميكا، عمر كمال عبد الواحد، عبد الله بيكا، إسلام عيسى، محمد جريندو، محمود وادي، حسين رجب، محمد جابر، النيجيري إيزيكال باسي، النيجيري أوستين أموتو والناشئين إسلام عطية وحسام أشرف.



اقرأ أيضًا..

الأهلي عن تعديل جدول الدوري: لن نعتد بقرارت نابعة من اجتماع باطل


خاص.. الإسماعيلي يقدم مذكرة لـ"كاف" بهدف تخفيف عقوبات مباراة الأفريقي


- قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة البلجيكي سيدومير يانفيسكي، متابعة مواجهة شباب قسنطينة الجزائري أمام بارادو،المقرر لها السابعة إلا ربع من مساء اليوم ضمن منافسات الدورى الجزائرى الممتاز.


ويتطلع جهاز الدراويش لمعرفة منافسه الجزائرى والوقوف على نقاط القوة والضعف لديه سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية فى المواجهة التى ستقام ضده ولم يتحدد موعدها بعد فى إطار منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا.


ويتصدر شباب قسنطينة مجموعة الدراويش برصيد 6 نقاط إثر الانتصار على الافريقى ومازيمبى فى أول جولتين.


الجدير بالذكر أن الاتحاد الافريقى قد اصدر قرارا أمس الأول برفع الإيقاف عن الإسماعيلى واعادته لمنافسات البطولة بعد ثبوت صحة موقفه.


وفي سياق آخر خاض لاعبي الدراويش مران صباحي، استعدادًا لمباراة النجوم المقرر لها السبت المقبل ، ضمن مباريات الأسبوع الــ22 بمسابقة الدورى الممتاز.


المران بدأ باجتماع عقده المدير الفنى البلجيكى سيدومير يانوفيسكى، مع لاعبى الفريق حرص خلاله على شرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة مصر المقاصة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف كما حث المدرب البلجيكى اللاعبين على ضرورة استعادة مسيرة الانتصارات من أجل تحقيق مركز جيد بالمسابقة.


المران شمل على تدريبات خفيفة بعد خوض تدريبات بدنية قوية خلال الأيام الماضية أبرزها التسليم والتسلم مع تقسيم الفريق لعدة مجموعات فضلا عن سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية.


كما تطرق المران لخوض تدريبات على كيفية الضغط على حامل الكرة بدون ارتكاب اخطاء واختتم بتقسيمة قام خلالها المدير الفنى بإصلاح الأخطاء التى ظهرت والتأكيد على ضرورة تلافيها فى المباريات المقبلة.


وقام المدرب البلجيكي بتصعيد محمود عبد الله جناح إسماعيلى 99 ومنتخب الشباب لصفوف الفريق الاول، وذلك بعد تألقه في مباراة الشرقية الودية التي أقيمت بالأمس، حيث نجح في صناعة هدف.



اقرأ أيضًا..

رسميًا.. الجبلاية تقرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر يوم 28 فبراير


مدير "أمم أفريقيا 2019": ننتظر تقرير "تفتيش كاف".. وتعيين 6 مساعدين




- يلتقي المنتخب الأولمبي مع مالاوي وديا يوم ٨ مارس المقبل بالقاهرة، في إطار استعداد منتخبنا لبطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر من العام الجاري والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.


وكان كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب الأولمبي قد عرض على المجلس مواجهة مالاوي تلبية لرغبة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، الذي وضع في برنامجه خوض ثلاث مباريات في شهر مارس حيث سيلعب مباراتين خلال معسكر الخارجي باسبانيا أمام هولندا وأمريكا ويسبقهما لقاء مالاوي بالقاهرة.


من جانبه وجه غريب، الشكر لمجلس إدارة الاتحاد لدعمه المتواصل للمنتخب الأولمبي، من خلال تنفيذ برنامج الإعداد لنهائيات الأمم الأفريقية.


ليفربول وبايرن.. ربع ساعة لا تكفي للفوز في الأبطال!
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
شارك غرد بريد

في هذا المقال