الدوري المصري

الموجز: نصيحة بسيوني لعاشور.. وحسني فتحي: أسوأ فترات المقاصة مع ميدو

مدرب طنطا الراحة للاعبين لنهاية شهر مارس..وعبدالحميد بسيوني يطالب عاشور بالإعتزال
معاذ عبدالمنعم
23 مارس 2020

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:-

-أكد حسني فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن فريقه واجهه سوء توفيق كبير، في بداية الموسم الجاري، تحت قيادة أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق.

وقال حسني فتحي، في تصريحات تلفزيونية :"أسوأ فترات مصر المقاصة كانت في عهد ميدو، حيث كان النادي دائما ينافس على المربع الذهبي، وأول مرة يتواجد في المركز قبل الأخير، هذا الموسم"، مضيفا:"ميدو، لم يقصر مع الفريق، ولكن الظروف لم تخدمه، حيث واجهنا سوء توفيق كبير"ّ.

وأضاف :"تعيين النيجيري ايمانويل امونيكي، مديرا فنيا للفريق كان قرار متسرع، لأننا في تلك الفترة نحتاج مدرب وطني يعلم جيدا امكانيات اللاعبين"، مضيفا :"ايهاب جلال، سيفرق كثيرا معنا، لأنه علاقته جيدة مع جميع اللاعبين وستظهر بصماته مع عودة النشاط الرياضي".

-يرى عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أن قرار النادي الأهلي، بعدم تجديد عقد حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، قرار صائب.

وقال بسيوني، في تصريحات إذاعية :" قرار الأهلي بعدم تجديد عقد عاشور، صائب، وذلك بعد الاستماع لرؤية نظر المدير الفني السويسري رينيه فايلر، الذي وجد أنه لن يعتمد على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "أرى أن الأفضل الاعتزال لحسام عاشور بعد المسيرة الرائعة له مع الأهلي، حيث أن وجوده في أي فريق آخر لمدة موسم أو اثنين لن يضيف له".

-أكد أيمن المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، أنه قرر مد الراحة السلبية لللاعبي الفريق حتى نهاية شهر مارس الجاري.

وقال المزين، في تصريحات خاصة ل"يوروسبورت عربية" :"عودة النشاط الرياضي أصبحت غامضة ولا يستطيع أحد أن يتنبأ بعودة الدوري من عدمه في ظل الأجواء الصعبة التي تعيش فيها البلاد بسبب فيروس كورونا، لذلك فضلت مد الراحة للاعبين حنى نهاية الشهر".

وأضاف :"هناك برنامج تدريبي حصل عليه اللاعبين، لكي ينفذوه في منازلهم، حتى يحافظوا على جزء بسيط من لياقتهم البدنية".


فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
بنزيمة.. المهاجم الذي فشل في الخروج من ظل رونالدو
غوارديولا.. رجل بلا مال
شارك غرد شارك

في هذا المقال