الدوري المصري

الموجز: هدف بيراميدز.. عودة مودي للمقاصة.. ودية إنبي

إنبي يستعد للانتاج بمواجهة المقاصة وديا.. بيراميدز: هدفنا أن نكون أهم الأندية في مصر وأفريقيا
معاذ عبد المنعم
09 أكتوبر 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:


- أكد حازم إمام، نجم الزمالك، أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام جينراسيون فوت السنغالي أصبحت صعبة للغاية.


وقال حازم إمام، في تصريحات إذاعية: "خائف على الزمالك من مباراة جينيراسيون، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة في الأيام الماضية، مضيفا أنه يجب على اللاعبين عدم الاستهتار بالمنافس واللعب بجدية.


وأوضح أنه يجب على اللاعبين أيضًا أن يخوضوا تلك المباراة بهدوء كبير، وعدم التفكير في الأحداث الماضية حتى يستطيعوا تحقيق الفوز.


وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قرر إعادة مباراة الزمالك مع جينيراسيون، لتقام يوم 24 أكتوبر الجاري في القاهرة.



- أعرب المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بوجود 8 لاعبين يحملون الصفة الدولية مع منتخبات بلادهم في صفوف الفريق، ما يؤكد أن النادي يحسن اختيار لاعبيه ويسير وفق خطة هدفها وضع الفريق في مكانة مميزة.


وضم المنتخب المصري الأول، رباعي بيراميدز، عمر جابر ورجب بكار ومحمد حمدي وعبدالله السعيد لمعسكر أكتوبر الجاري استعدادا لمباراة بتسوانا الدولية الودية.


في حين انضم إيريك تراوري لمنتخب بوركينا فاسو، وعبده لومالا لمنتخب أوغندا، وعمر لعيوني لمنتخب تونس، بجانب انضمام المدافع ويلفريد كانون لمنتخب كوت ديفوار.


وقال عيد، في تصريحات صحفية: "سعيد للغاية بأن النادي بعد أول سنة له في تجربته الجديدة بات يمتلك هذا العدد الكبير من النجوم الدوليين في عدة منتخبات، ما يؤكد أن بيراميدز يختار لاعبيه بعناية فائقة وهدفه أن يكون مساهما في مد المنتخبات باللاعبين والنجوم في مختلف المراكز، وأن يكون أحد أهم الأندية في مصر وقارة أفريقيا".


وأضاف أن إدارة النادي تسير وفق خطة عمل واضحة، هدفها وضع بيراميدز في مكانة كبيرة وأن يكون منافسا على جميع البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، ووجود 8 لاعبين دوليين يؤكد أن الأمور تسير بشكل صحيح.



- قرر علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي خوض مباراة ودية مع نادي مصر للمقاصة، الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريق لمباراة الإنتاج الحربي.


ويسعى علي ماهر، لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة، خاصة انه يطمح في التحقيق الفوز الأول له بمسابقة الدوري لكي يبتعد عن مؤخرة الجدول.


وكان إنبي قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى للدوري على حساب بيراميدز برباعية نظيفة، وتعادل في الجولة الثانية أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر من سموحة بهدفين مقابل هدف.


ويلتقي الفريق البترولي مع الإنتاج الحربي 17 أكتوبر الجاري، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.




- يعود أحمد عبد العزيز "مودي" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، للتشكيل الأساسي للفريق، خلال مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.


وقرر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للفريق الفيومي، إعادة مودي، للتشكيل الأساسي على حساب المدافع الشاب أحمد ياسين، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة الجونة الماضية، التي خسرها المقاصة بهدف نظيف.


ويلتقي المقاصة مع المصري البورسعيدي، 17 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال