الدوري المصري

الموجز..العميد يتحدث عن ثنائية الطلائع..محمد إبراهيم: المقاصة بوابتي للمنتخب

مدرب المقاصة يعدد مكاسب الفوز على فاركو..جلسة أدهم السلحدار مع لاعبي الإسماعيلي
معاذ عبدالمنعم
02 ديسمبر 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية

-أبدى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي فريقه خلال مباراة طلائع الجيش وبالفوز بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز.

وقال العميد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة :"قدمنا مباراة جيدة، ونيتحق الفوز الذى جاء فى توقيت جيد بعد مباراة طنطا الماضية التى انتهت بالتعادل، وكتا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز، لولا هدف التعادل لأبناء السيد البدوي، الذى جاء في الدقيقة الأخيرة من خطأ دفاعي".

وأضاف :"حققنا العديد من المكاسب من الفوز على طلائع الجيش، على رأسها اكتساب الثقة ورفع الروح المعنوية للاعبين التى تأثرت بضياع الفوز فى مباراة طنطا".

وأشار إلى أنه سيعمل مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة على علاج الأخطاء الدفاعية التى تحدث فى الدقائق الأخيرة .

وعن مباراة الفريق المقبلة مع العبور فى دور ال٣٢ لكأس مصر قال:" نحترم جميع الفرق وسنستعد جيدا للقاء، خاصه وأن مباريات الكأس لا تعرف فريق كبير وآخر صغير" .

واختتم العميد تصريحاته قائلا:" تأثرنا من توقف الدوري، خاصة وأن فترة التوقف شهدت إصابات لبعض اللاعبين مع المنتخبات بالإضافة إلى أن التوقف يقلل من الحافز والطموح لدى اللاعبين، بصفه عامه ولكن مضطرين للتعامل مع الواقع وخضنا بعض المباريات الودية للحفاظ على اللياقة البدنية وإكسابهم حساسية المباريات".

-أعرب محمد إبراهيم، صانع الألعاب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن سعادته البالغة، بالفوز الذي حققه فريقه على فاركو، بهدفين نظيفين، في المباراة التي آقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد السلام، ضمن مباريات دور ال32 من مسابقة كأس مصر.

وقال محمد إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية :"الفوز في مباراة اليوم كان مهم للغاية، لآنه جاء بعد الخسارة من حرس الحدود، بهدفين مقابل هدف في الدوري"، مضيفا :"هذا الفوز سيعيد الثقة للاعبين في المباريات المقبلة".

وأضاف :"أسعى لاستعادة مستواي الفني، بعد الضغوطات التي تعرضت لها في الفترة الماضية"، مؤكدا :"المقاصة سيكون بوابتي للعودة للمنتخب الوطني الأول".

في حين أكد عادل مصطفى، المدرب العام للمقاصة :"اللاعبون ظهروا اليوم بمستوى أفضل من مباراة حرس الحدود"، مؤكدا :"المستوى سيتطور مع توالي المباريات، لأن توقف الدوري بصفة مستمرة يؤثر بالسلب على اداء الفريق".

وأضاف :"من مكاسب مباراة فاركو، الدفع ظهور محمد مسعد، بمستوى متميز في مركز الظهير الأيمن، ومشاركة محمد إبراهيم بشكل أساسي بعد فترة من الغياب، بالإضافة إلى مشاركة الأثيوبي شيملس بيكلي لأول مرة مع الفريق".

واوضح :"هذا الفوز سيعطي دفعة قوية للاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري".

-عقد أدهم السلحدار، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، استعدادا لمواجهة طنطا، في مسابقة الدوري.

وطالب السلحدار، اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الاتحاد السكندري، والتركيز على مواجهة طنطا المقبلة، من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة في أخر مباراتين بالمسابقة المحلية.

وأكد المدير الفني المؤقت للدراويش، أنه لا بديل عن الفوز في المواجهة المقبلة، لإسعاد جماهير الدراويش، والحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على المربع الذهبي لجدول الدوري.

مجلس إدارة الإسماعيلي اتخذ صباح اليوم قرارا بإقالة المدير الفني الصربي ميودراج يسيتش، بسبب سوء النتائج.

وبدأ الدراويش اليوم الاستعداد لمواجهة طنطا المقرر لها بعد غد الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس للدوري.

الإسماعيلي، يحتل المركز الثاتي في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على حساب الجونة ووادي دجلة، وتعرض للهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرس الحدود بهدف نظيف والاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، أحرز لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 غيرها.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال