الدوري المصري

الموجز..المقاصة يوضح حقيقة أزمة ميدو جابر..عبد الفتاح يكشف موعد اختبارات الحكام

الإتحاد السكندري يستعد لمواجهة طلائع الجيش بمعسكر مغلق..كريم يحيى يعوض غياب أحمد صبحي عن سموحة أمام بتروجت..ميدو جابر : علاقتي جيدة مع مسئولي المقاصة
معاذ عبدالمنعم
15 مايو 2019

↓يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية :-

-أكد محمد مجد ، عضو مجلس إدارة مصر للمقاصة سبورت، ان إدارة النادي لم توقع أي عقوبات على اللاعب ميدو جابر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي.

وقال مجد، في تصريحات صحفية: "ميدو جابر من أكثر اللاعبين الملتزمين بالفريق، ومن أبناء النادي والكابتن الثالث بالفريق ، ولم يفتعل أي أزمة داخل المستطيل الأخضر أو خارجه".
وتعجب مجد، مما يشاع عن إحالة ميدو جابر، للتحقيق بسبب إساءته لإدارة المقاصة، مؤكدا بأنه هذا الكلام لا أساس له من الصحة نهائيًا ، ولا توجد أي أزمة نهائيا تستدعي إحالة اللاعب للتحقيق، وللأسف أنها واقعة مختلقة غير صحيحة بالمرة.

ومن جانبه ، أبدى ميدو جابر، استياءه من محاولات البعض تشويه صورته والزج باسمه، في واقعة لا أساس لها من الصحة نهائيا.

واوضح جابر، أنه تربطه علاقة مميزة قائمة على الاحترام والود المتبادل ، مع جميع أعضاء مجلس إدارة المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، ويشعر بحالة من الارتياح داخل النادي، وكل تركيزه مع زملائه للعودة للمربع الذهبي بالدوري والمنافسة علي كأس مصر.

-أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام الرئيسية أن اختبارات الكشف الطبي واللياقة البدنية والاختبارات النظرية ستجرى بعد عيد الفطر مباشرة لحكام الدرجة الأولى.
وقال عبد الفتاح، إن لجنة الحكام الرئيسية تستعد لإعداد الحكام بشكل جيد قبل انطلاق معسكرات الاستعداد للموسم الجديد في إطار النهوض بمستوى الحكام في كل النواحي الفنية والبدنية والطبية.

-يعود كريم يحيى، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إلى التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة بتروجت المقبلة، ليعوض غياب أحمد صبحي، الذي سيغيب عن اللقاء، بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الأهلي الأخيرة، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

كريم يحيى، قد غاب عن مباراة الأهلي الماضية، بسبب وجود بند في عقد إعارته من النادي الأهلي، يمنع مشاركته في مواجهة الفريقين.

ويستعد سموحة حاليًا لمواجهة بتروجت، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.

ولا بديل أمام الفريق السكندري سوى الفوز في المباراة المقبلة، لكي يضمن بقاءه في بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة جمعها من 7 انتصارات وتعادل في 14 مباراة وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، أحرز لاعبوه 30 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

-قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان، دخول الفريق في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، بداية من يوم السبت المقبل، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري.

ويستأنف فريق الاتحاد تدريباته الجماعية غداً الخميس، عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين اليوم .

يُذكر أن زعيم الثغر، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 مباراة وتعرض للهزيمة في مثلها، أحرز لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.








موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح.. وصفقة الموسم للأهلي
بعد وضع بند خاص.. حجازي يوافق على التوقيع للأهلي
قائمة الأرجنتين.. بين البطولة الأولى وأبرز الغيابات
شارك غرد شارك

في هذا المقال