الدوري المصري

الموجز..سموحة يتعاقد مع لاعب الزمالك..حقيقة عرض المصري لضم مدافع الانتاج

المصري يتعادل مع الرجاء وديا..أحمد علي يعود لتدريبات المقاولون..سموحة يتعاقد مع أحمد داودا
معاذ عبدالمنعم
11 يوليو 2019

-نجح مسئولو نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، في التعاقد مع أحمد داودا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد سموحة مع أحمد داودا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بناء على رغبة حسام حسن، المدير الفني للفريق ، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعدما استقر على الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط السنغالي شيخ بامبا أحمد، لضعف مستواه الفني.

أحمد داودا، انتهت اعارته مع الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري، واللاعب تلقى اكثر من عرض في الأيام الماضي على رأسها من وادي دجلة والمصري وحرس الحدود، قبل أن يحسم سموحة الصفقة لصالحه.

ويعد داودا، هو أول صفقات سموحة الصيفية، بعدما تراجع مسئولي النادي الابيض عن اعارة الثنائي محمد اشرف روقه ومصطفى محمد، إلى النادي السكندري.

-انتظم أحمد علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، والمنتخب الوطني الأول، اليوم الخميس في تدريبات فريقه، استعدادا لمواجهة الاهلي المقرر إقامتها 24 يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع ال33 من مسابقة الدوري الممتاز.


وحرص المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة، على الحديث مع اللاعب مطالبا منه بإغلاق ملف المنتخب والتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة.

وتواجد أحمد علي، في قائمة المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الافريقيا التي ودعها المنتخب في دور ال16 بعد خسارته امام جنوب افريقيا بهدف نظيف.


-تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مع نظيره الرجاء المطروحي، بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، ببرج العرب، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي، بهدف نظيف احرزه حسن علي، لينجح الفريق المطروحي فى إدراك التعادل خلال مجريات الشوط الثاني، ليتنهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما.

وتعد تجربة الرجاء ضمن برنامج التجارب الودية التي يخوضها المصري البورسعيدي، في إطار استعداداته للموسم الجديد.

-كشف خالد مهدي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، عن حقيقة وصول عرضا رسميا من النادي المصري البورسعيدي، لضم محمود البدري، مدافع الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وقال مهدي، في تصريحات خاصة ل"يوروسبورت عربية" :"محمود البدري، لم يتلق أي عروض رسمية حتى الأن"، مؤكدا أن كل ما تردد في الأيام الماضية، عن تقديم نادي المصري البورسعيدي، عرضا رسميا للتعاقد مع اللاعب، لا أساس له من الصحة".


وأضاف :"البدري، مستمر معنا الموسم المقبل، ولا توجد اي نية لبيعه في الفترة الجارية، نظرا لحاجة الفريق لخدماته في الموسم المقبل".

وعن التعاقد اسلام الفار، جناح نادي النجوم قال :"حتى الأن لم نتعاقد مع اللاعب، فالأمور مازالت في مرحلة المفاوضات"، مضيفا :"ابراهيم عبد الخالق، لاعب خط وسط الاسماعيلي، هو اللاعب الوحيد الذي تعاقدنا معه، في الصيف الجاري".


صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
شارك غرد شارك

في هذا المقال