الدوري المصري

الموجز..قائمة الإسماعيلي لمعسكر أكتوبر..فرج عامر يعلن مصير ثلاثي سموحة

صبري المنياوي يكشف أهداف الإسماعيلي من معسكر أكتوبر..الأشعة تثبت إصابة عبد الناصر دي ماريا لاعب المصري بخشونة في الركبة
معاذ عبدالمنعم
13 أغسطس 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:

-أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلي بقيادة محمود جابر، عن قائمة الفريق التي ستدخل في معسكر مغلق بمدينة ٦ أكتوبر، والذى سينطلق غدا الأربعاء ويستمر حتى 24 أغسطس الجاري.

وضمت القائمة ٣٤ وهم:-

حراسة المرمى : محمد فوزى، محمد مجدى عبد الفتاح، ايمن رجب، كمال السيد

خط الدفاع : باهر المحمدى، محمد مجدى الجمل، ريتشارد بافور، محمد هاشم، ابراهيم ابو اليزيد، محمد عمار، أحمد أيمن، أسامة إبراهيم، حمد الزوى،أحمد فتحى كاستيلو

خط الوسط : عماد حمدى، عمر الوحش، محمود عبد العاطى دونجا، نادر رمضان، محمد بيومى، محمد الضرف، مصطفى فارس، محمد صادق، عبد الرحمن مجدى، هُمام طارق، وجية عبد الحكيم، أحمد مدبولى، مدحت فقوسة، خليل نيمار، بيكيتي سيلفا

خط الهجوم: بينسون شيلونجو، شكرى نجيب، محمد الشامى، حازم مرسى، محمد حمدى زكي.

وفي ذات السياق، أكد صبرى المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلي، أن الجهاز الفنى لديه بعض الأهداف يسعى لتحقيقها من معسكر الفريق الذى سينطلق فى مدينة السادس من أكتوبر .

وقال المنياوي، في تصريحات صحفية :”أول أهداف المعسكر تكمن فى الحفاظ على تركيز اللاعبين بجانب تحقيق مزيد من الاستقرار الفنى والوقوف على العناصر التى سيتم الاعتماد على جهودها بشكل أساسى ومن مقاعد البدلاء”.

وأضاف :”نسعى أيضا لمعرفة نواقص الفريق والعمل على اكتمالها ، لم نستقر حتى الأن على اللقاء الودى الرابع الذى نفضل أن يكون أمام فريق من الدورى الممتاز”.

وبسؤاله عن موعد لقاء الذهاب مع أهلى بنى غازي، في البطولة العربية، قال :”اتحاد الكرة خاطب الاتحاد العربى بشأن تأجيل المباراة إلى يوم 13 سبتمبر بدلا من 6 ولم يصلنا الرد حتى الأن بشكل رسمى”.

-تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة إيهاب جلال، بشرى سارة، بعدما تأكد أن إصابة عبد الناصر دي ماريا، الجناح الأيسر، هى عبارة عن خشونة في الركبة وليس قطع في الغضروف.

وكان اللاعب قد أصيب خلال مباراة المصري الودية التي جمعته مع نادي مصر ، وهي الإصابة التي شخصها تقرير إحدى مراكز الأشعة التشخيصية ببورسعيد على كونها قطع في غضروف الركبة، إلا أن الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق، فضل اصطحاب اللاعب لأحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج الركبة بالقاهرة، لتؤكد الفحوصات والأشعة التشخيصية إصابة اللاعب بخشونة في الركبة.

الأمر الذي يستدعي خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي فقط بعيداً عن فكرة اللجوء لإجراء عملية جراحية.

-كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن مصير الثلاثي محمود معاذ ومحمود منصور ومحمد كناريا، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بشأن إستمرارهم مع النادي في الموسم المقبل من عدمه.

وقال عامر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"محمود منصور ومحمود معاذ وكناريا، أركان أساسية للفريق ولا يمكن إعارتهم أو الاستغناء عنهم، خاصة في ظل تمسك المدير الفني الكابتن حسام حسن، بهم والاعتماد عليهم في المرحلة القادمة مثل كل زملائهم".


بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال