الدوري المصري

الموجز.. المقاصة يتعاقد مع بيكلي.. والجيش يضم مهاجم بتروجت

مدافع انبي ينتقل للمقاولون..أحمد رؤوف يقود هجوم الإنتاج الحربي أمام بيراميدز..طولان يطلب تدعيم الاتحاد السكندري بمهاجم سوبر..الجيش يتعاقد مع محمد شاهين
معاذ عبدالمنعم ومحمد هانئ
12 يناير 2019


يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية :-


*نجح مسئولو نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، في التعاقد رسميًا مع الأثيوبي شيملس بيكلي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وجاء ذلك بناء على طلب طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الفيومي، لتعويض رحيل البوركيني ايريك تراوري، الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز.
ومن المقرر أن يعلن مسئولو النادي الفيومي عن الصفقة رسميًا، غدًا الأحد.
ويعد بيكلي، هو ثاني صفقات المقاصة الشتوية، بعد أن تعاقد مع حسام عبد الواحد، مهاجم فريق كوكاكولا أحد أندية دوري الدرجة الثانية.



مختار مختارمختار مختار

*نجح مسئولو نادي طلائع الجيش، في التعاقد مع محمد شاهين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.
ويأتي ذلك بعدما طلب البلجيكي لوك إيميل، المدير الفني تدعيم الفريق بمهاجمين متميزين، في الميركاتو الجاري، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذ ا المركز، حيث لا يوجد سوى الثنائي أحمد جعفر ومصطفي محمد.
ويعد محمد شاهين هو رابع صفقات طلائع الجيش في الميركاتو الشتوي، بعد أن تعاقد مع كل من محمد عادل جمعة، ظهير أيسر بتروجت لمدة موسمين ونصف ، وإسلام فتحي مهاجم الترسانة والشباب الكويتي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ويوسف محمد يوسف، العائد تجربة إحتراف بالدوري الأردني.

*ينوي مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، الدفع بالمهاجم أحمد رؤوف في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة بيراميدز، القادمة، وذلك لتعويض غياب محمد رجب، الذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة.ع
وكان أحمد رؤوف انتقل إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الشتوية الجارية، قادمًا من صفوف فريق بتروجت، في صفقة إنتقال لاعب حر.
ويستعد الإنتاج الحربي، لمباراة بيراميدز، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


*استقر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على الدفع باللاعب محمد عبد اللطيف جريندو، في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة المقاولون العرب القادمة.  
وذلك من أجل تعويض غياب إسلام عيسى، الذي سيغيب عن اللقاء بسببب حصوله على الانذار الثالث في مباراة بيراميد الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.



رئيس الاتحاد السكندريرئيس الاتحاد السكندري

*يبحث مسئولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمدغ مصيلحي، عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بمهاجم متميز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وذلك بناء على طلب حلمي طولان، المدير الفني للفريق، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، حيث لا يوجد سوى خالد قمر والنيجيري تشوكا ديريك ومحمد ناجي "جدو".
ويأمل الجهاز الفني لزعيم الثغر، في تدعيم الفريق بصفقات قوية، حتى يستطيع النادي مواصلة المنافسة على بطولتي كأس مصر والبطولة العربية للأندية.
والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري تعاقد مع النيجيري تشوكا، أحمد نبيل مانجا، محمد أنور، صبري رحيل، عمار حمدي، هشام صلاح، خلال ملف الانتقالات الشتوية.

*توصل مسئولو نادي المقاولون العرب، لاتفاق مع فادي نجاح، مدافع الفريق الأول لكرة بنادي بنادي انبي، بشأن انضمامه للفريق خلال الميركاتو الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن مسئولو ذئاب الجبل أن تعاقدهم رسميًا مع فادي نجاح، خلال الساعات القليلة القادمة

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال