الدوري المصري

الموجز.. يانفيسكي يكشف مازيمبي.. والاتحاد يبحث عن صانع ألعاب

فاروقا يقود دفاع المقاولون العرب أمام مصر للمقاصة..يانفيسكي يشيد بأرضية ملعب مازيمبي.. ومحمود متولي : نعاني من نقص الخبرات في المباريات الافريقية
معاذ عبدالمنعم ومحمد هانئ
11 يناير 2019




يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية :-
 

*أكد البلجيكي سيدومير يانوفيسكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، على صعوبة مواجهة فريقه ضد مازيمبي الكونغولي
ضمن منافسات دورى أبطال أفريقيا.

ويلتقي الإسماعيلي مع مازيمبي، غدا السبت، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أبطال افريقيا.

وقال يانفيسكي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ان فريقه استعد جيدا لهذا اللقاء بعدما خاض وحدات تدريبية قوية منذ وصوله إلى الكونغو سعيا وراء تحقيق نتيجة إيجابية.


ومن جانبه قال محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، أن فريقه يعلم جيدا قدرات فريق مازيمبى الكونغولى خلال البطولات الأفريقية الذى يعد من أكبر الأندية فى القارة مثل الدراويش.
وقال متولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، ان الفريق يمتلك متوسط أعمار صغار فى السن ولكن يمتلكون الخبرات العديدة فى مثل هذه المباريات الذين اكتسبوها مع توالى اللقاءات المحلية والقارية.


وفي ذات السياق أكد أحمد قناوى المدرب العام، أن جميع مباريات دور المجموعات صعبة للغاية ليس فقط لقاء فريقه ضد مازيمبى.


واضاف أن هذا اللقاء له أهمية خاصة لدى الجهاز الفنى نظرا لقوة المنافس فى البطولات الأفريقية ولكن فريقه جاهز لهذه المباراة جيدا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

وتابع :"من يريد مواصلة المشوار الأفريقى عليه الفوز بجميع المباريات على ملعبه بجانب تحقيق نتائج إيجابية خارج الملعب".

واختتم احمد قناوي تصريحاته قائلا :" الصفقات الجديدة انسجمت سريعا مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وقد يتم الإعتماد عليهم فى المباريات المقبلة".

ومن ناحية أخرى أشاد الجهاز الفنى للاسماعيلى بقيادة البلجيكى سيدومير يانيفسكى، بأرضية ملعب مازيمبى الذى يستضيف مباراة الفريق ضد النادى الكونغولى.

يذكر أن الدراويش خاض مرانه الرئيسى على ملعب المباراة ذات العشب الصناعى الجيد، الذى نال استحسان الجهاز الفنى واللاعبين.


*يبحث حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تدعيم الفريق بصانع ألعاب متميز، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
ويشاهد طولان، بعض السيديهات الخاصة ببعض اللاعبين الافارقة، لاختيار أفضلهم تمهيدا للتعاقد معه في الفترة الجارية.

وكان نادي الاتحاد السكندري، قد دعم صفوفه في الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع كل من  النيجيري تشوكا ديريك والمدافع البرازيلي واليس ألفيس وهشام صلاح ظهير أيمن الاتصالات احد أندية دوري الدرجة الثانية ومحمد انور مدافع وادي دجلة وصبري رحيل ظهير ايسر الأهلي.

*ينوي عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، الدفع بالمدافع البوركيني فاروقا كابوري، في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة مصر للمقاصة القادمة، ليعوض رحيل إبراهيم عادل، الذي انتقل إلى صفوف نادي سموحة السكندري.

ويلتقي المقاولون العرب مع مصر للمقاصة، الثلاثاء المقبل، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الأسبوع ال19 من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن فاروقا، انتقل لصفوف المقاولون العرب، في الميركاتو الشتوي الجاري، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع نادي اهلي بني غازي الليبي.

مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال