الدوري المصري

النقاز يحدد شرط العودة إلى الزمالك

النقاز لإدارة القلعة البيضاء: عقد جديد مقابل العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى.. ولاعبو الأبيض يحاولون حل المشكلة وديًا
هاني عصام الدين
03 ديسمبر 2019

حدد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شرطًا واحدًا مقابل العودة من جديد إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.


وكشف مصدر مقرب من الدولي التونسي، أن اللاعب يشترط توقيع عقد جديد مع الزمالك في حال رغبة الأخير في استعادة خدماته.


وأشار المصدر إلى أن اللاعب التونسي يحق له السفر خلال الوقت الحالي، لاسيما أنه حصل على جواز السفر الخاص به، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



وأكد المصدر أن اللاعب قام بإبلاغ محاميه التونسي أنيس بن ميم، بعدم التفاوض مع الزمالك، خاصة أنه يعتبر لاعبًا حرًا ويحق له التعاقد مع أي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


واختتم المصدر: "هناك أكثر من لاعب تحدث مع النقاز من ضمنهم محمود علاء وطارق حامد، ولكنه حتى الآن يرفض عقد أي جلسة مع مسؤولي الزمالك".


ومنح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الضوء الأخضر للاعبو الفريق الأول، لقيادة الصلح مع النقاز، وذلك بعد المشادات الكلامية التي جرت أمس الإثنين على هامش الجلسة بين رئيس النادي واللاعبين، بسبب هجوم الأول على النقاز، والذي أعلن فسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لمدة تخطت 3 أشهر.


واندلعت مشادة بين مرتضى منصور مع اللاعبين، بعد هجومه على اللاعب التونسي حمدي النقاز، وبعدها عرض لاعبو الأبيض التدخل وحل الأزمة بين النادي واللاعب، ورحب مرتضى منصور في النهاية بالأمر.


وكان النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك لعدم حصوله على راتب آخر 4 شهور له مع الفريق مما دفعه لاتخاذ قرار بالرحيل.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال