الدوري المصري

بالأرقام.. تفاصيل راتب إيريك تراوري بعد الانضمام لكتيبة بيراميدز

البوركيني حصل على 6 شهور مقدم تعاقد.. ويوقع على عقد بقيمة مليون ونصف دولار سنويًا.. و60 مليون جنيه تحسم انتقال أنتوي لبيراميدز


06 ديسمبر 2018

أتم مسئولو نادي بيراميدز ثاني صفقاتهم الشتوية بالتعاقد مع البوركينى إيريك تراوري لاعب وسط مصر المقاصة على سبيل البيع النهائي في صفقة قيمتها ٣٥ مليون جنيه، بدءًا من يناير المقبل، استعدادًا للدور الثاني من المسابقة المحلية، في نسختها الـ 60، بناءً على رؤية الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن.


بيراميدز كان قد افتتح صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحي التونسي.

اقرأ أيضا......آخرهم تراوري.. بيراميدز يواصل التفوق على القطبين في صراع الصفقات



اقرأ أيضا......أخبار الزمالك: إريك تراوري يُغير سياسة الصفقات في الشتاء




وعلم "يوروسبورت عربية" تفاصيل عقد البوركينى إيريك تراوري، مع بيراميدز، حيث اتفق اللاعب على الحصول على مبلغ مليون ونصف دولار سنويًا، صافية مع تحمل مسئولي بيراميدز ضرائب العقد، مع حصوله على قيمة أول 6 شهور في عقده كاش عند التوقيع.


وبالعفل تسلم اللاعب شيكا بقيمة 750 ألف دولار، بعد التوقيع، على عقود الانتقال لبيراميدز، خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت الساعات الماضية، قبل إعلان بيراميدز إتمام الصفقة، قد شهدت صراعا بين الأهلي والزمالك، على ضم اللاعب ولكن لعبت الإمكانات المالية دورًا كبيرًا في حسم الصفقة، كما كانت رغبة اللاعب للانتقال لبيراميدز، نظرًا لارتفاع قيمة عقد العرض المالي مقارنة بعروض القطبين.


تراوري شارك مع المقاصة منذ مطلع هذا الموسم، في 12 مباراة ، نجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفين، وحصل على بطاقة حمراء، وكان أحد نجوم الفريق الفيومي، الذي يعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، في المباريات بصورة أساسية.


وكان حسام حسن المدير الفني، لبيراميدز، قد وضع لاعب وسط مصر المقاصة ضمن أولوياته، لتدعيم صفوف فريقه في الميركاتو المقبل، للمنافسة على لقبي الدوري والكأس في الموسم الحالى، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة وعلى بعد 6 نقاط من المتصدر الزمالك، وجمع بيراميدز نقاطه، من 7 انتصارات، و5 تعادلات، وخسارة وحيدة، أحرز مهاجموه 21 هدفًا ومنيت مرماه بـ 11 هدفا.



ويسعى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز إلى توفير كل احتياجات الفريق، من لاعبين وفقًا لرؤية حسام حسن، للتتويج ببطولة هذا الموسم حيث تم حسم صفقتين، من إجمالي الخمس صفقات التي طلبها الجهاز الفني.


وفي سياق متصل، يسعى مسئولو بيراميدز، لحسم صقفة الغاني جون أنتوي مهاجم فريق مصر المقاصة خلال الساعات القليلة المقبلة.


حيث تقام الاتصالات على قدم وساق بين اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي الفيومي، مع مسئولي بيراميدز للوصول لاتفاق مالي حول القيمة المالية للصفقة.

اقرأ أيضا......سبحان مغير الأحوال.. انقلاب في خريطة الراحلين عن الأهلي


اقرأ أيضا......آخرهم أحداد.. لاعبون أجانب انطفأ بريقهم في نادي الزمالك




حيث طلب عبدالسلام، الحصول على 60 مليون جنيه ، مقابل التنازل عن خدمات مهاجمه في يناير المقبل.


وكان بيراميدز قد انهى اتفاقه مع المهاجم الغاني، على الحصول على مبلغ مليون و800 الف دولار سنويًا ويتبقى فقط الحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة ناديه.


وكان حسام حسن قد طلب التعاقد مع أنتوي في الميركاتو المقبل، بعدما بزغ نجمه حيث شارك اللاعب مع ناديه، في 11 مباراة منذ مطلع هذا الموسم، ونجح في إحراز 6 أهداف وصانع هدف، وحصل على بطاقة صفراء وأخرى حمراء.

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال