الدوري المصري

بالأسماء..6 لاعبين رفضوا الانضمام للزمالك في الصيف

قفشة وعمر جابر ورجب بكار ومحمود متولي وإسماعيل الحداد وآنتوي على رأس اللاعبين الذين رفضوا الانضمام إلى الزمالك
هاني عصام الدين
03 أغسطس 2019

تحرك مسئولو نادي الزمالك في مختلف الاتجاهات خلال ميركاتو الصيف الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق، وفرض ضيق الوقت نفسه على الأوضاع داخل القلعة البيضاء بسبب غلق باب القيد في إفريقيا، ووضع مسئولو الأبيض في استراتيجيتهم للصفقات الجديدة قائمة عديدة في كل مركز من المراكز بحثًا عن الوصول إلى التدعيم الأفضل.

وجاء أبرز الصدمات التي تعرض لها الزمالك في ميركاتو الصيف من قبل محمد مجدي قفشة صانع ألعاب بيراميدز بعد فتح خط مفاوضات قوي معه لفترة طويلة وتقديم إغراءات مالية كبيرة له لكنه رفض وتمسك بالانضمام إلى الأهلي رغم أن العرض المالي للأحمر أقل بالإضافة إلى تضاؤل فرص مشاركته في التشكيلة الأساسية مع الفريق، وكان الزمالك في أمس الحاجة إلى قفشة بسبب النقص في مركز صانع الألعاب لعدم وجود بديل لأوباما بجانب رحيل محمد إبراهيم إلى صفوف مصر للمقاصة.

اقرأ أيضا:


رسميا.. صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب بالعالم


رسميًا.. اللجنة التأديبية بـ"كاف" تحدد البطل الإفريقي بين الرجاء والوداد



الغاني جون آنتوي مهاجم فريق مصر للمقاصة رغم علمه بمشاركته أساسيًا منذ اللحظة الأولى مع الزمالك والتمسك بضمه بشكل كبير لكن الجوانب المالية أدت إلى عرقلة الأمر بعدما طلب اللاعب الحصول على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد ولم ينظر للاعب للجانب الفني وتمسك الزمالك به وجاءت الأمور المالية لتؤدي إلى تجميد المفاوضات بشكل رسمي.

الوضع لم يختلف مع عمر جابر أحد أبناء نادي الزمالك السابقين بعدما فشلت مفاوضات الأبيض معه للخلاف على الجوانب المالية أيضًا رغم إغرائه بشارة القيادة لكن الراتب السنوي له في بيراميدز والذي يصل إلى 24 مليون جنيه كان من الصعب توفيره في الزمالك لتبوء المفاوضات بالفشل بشكل نهائي.

رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز كان أحد أفراد القائمة بعد التفاوض معه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد لتدعيم الجبهة اليمنى لكن اللاعب رفض الأمر وكان قراره بالبقاء مع فريق بيراميدز خلال الموسم المقبل لشعوره بالراحة بشكل أكبر مع فريقه الحالي ورفض إغراءات الزمالك.


اقرأ أيضا:


الأسرار الخفية وراء استقالة أحمد حسن من بيراميدز


عاجل.. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لرئيس الزمالك



محمود متولي كان خياره من البداية الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي ورفض إغراءات واتصالات الزمالك والمفاوضات معه بعدما كانوا يجهزونه لقيادة خط الدفاع بدلًا من محمود علاء بعد العرض الذي تلقاه من صفوف نادي أهلي جدة السعودي.

وكان من ضمن الصدمات لإدارة الزمالك إسماعيل الحداد لاعب الوداد المغربي بعد الاتفاق مع الأخير على صفقة تبادلية بانتقال حميد أحداد لصفوف الوداد مقابل رحيل الحداد إلى الزمالك لكن اللاعب اختفى بشكل نهائي وفشلوا في العثور إليه لتتوقف المفاوضات بين الطرفين، وكان الحداد أحد الأسماء المطلوبة وبقوة في الزمالك ليحل محل محمودعبد المنعم كهربا الذي رحل للدوري البرتغالي.

موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال