الدوري المصري

بالتفاصيل..شكوى رسمية من جينيراسيون فوت ضد الزمالك

جينيراسيون فوت يتقدم بشكوى رسمية ضد إدارة الزمالك في الكاف..واللجنة التأديبية تحسم القرار النهائي خلال الأيام المقبلة
هاني عصام الدين
09 أكتوبر 2019

تقدم رئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وجاءت شكوى الرئيس السنغالي ضد مرتضى بتصريحاته في الفترة الماضية والحديث عن اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وتعمد إفساد لقاء الإياب بين الفريقين بدوري أبطال افريقيا.

وقدم رئيس النادي السنغالي في شكواه "سي دي" يتضمن تصريحات رئيس نادي الزمالك.

ومن المنتظر حسم الأمر من جانب اللجنة التأديبية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم في غضون الساعات المقبلة، حيث جاء بيان الكاف في الساعات الماضية أن هناك مزيد من القرارات في الأيام المقبلة.

وقال البيان في نهايته " سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل لجنة CAF التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها".

ويرغب النادي السنغالي في الحفاظ على حقوقه في تلك القضية وتوقيع عقوبات على إدارة نادي الزمالك من جانب الكاف بعيدًا عن أزمة اللقاء بين الفريقين بعدما تم تحديد يوم 24 من الشهر الجاري كموعد نهائي له في إياب دور الـ32 ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا، على أن يقام اللقاء في القاهرة لكن لم يتم تحديد الملعب حتى الآن.

ونفى مسئولو النادي السنغالي وجود إتفاق بينهم وبين أي شخص أو جهة فيما يتعلق بأزمة لقاء الإياب، والتأكيد على أن الأزمة بين الناديين فقط الزمالك وجينيراسيون فوت ولم يتدخل فيها أحد على الإطلاق.

في الوقت الذي أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه لم يصدر منه أي تصريحات ضد الاتحاد الافريقي لكرة القدم أو فاطمة سامورا المشرفة على الكاف بأوامر الفيفا في الوقت الحالي، وأوضح أنه يضع ثقة كاملة على مسئولي الكاف وكان ينتظر قرار أفضل بشأن لقاء جينيراسيون فوت خاصة وأن الزمالك مظلوم في القضية وتم تأجيل اللقاء من البداية بناء على خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وأوضح رئيس الزمالك أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسئولي الكاف، مبديًا غضبه في الوقت ذاته من الأنباء التي تتردد بين فترة وآخرى حول إيقافه وتجميده مشيرًا إلى أنه يمتلك سجل قانوني طويل مميز في مصر.









بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال