الدوري المصري

بالتفاصيل.. المرشحون لمنصب المدرب العام في الزمالك

إدارة الزمالك تطلب رحيل نبيل محمود واستقدام مدرب عام جديد.. طارق مصطفى وحسين عبداللطيف على رأس الأسماء التي تلقى دعم الإدارة
هاني عصام الدين
12 يونيو 2019

يرغب مسئولو نادي الزمالك في رحيل نبيل محمود عن منصب المدرب العام للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة واستقدام شخص جديد، بسبب ما وصفوه بنقص الخبرات لدى نبيل محمود في الدوري الممتاز.

 

ويرغب مسئولو الأبيض بالاعتماد على أحد الأسماء القوية التي يمكن أن تضيف للنادي على كافة المستويات وتسيطر على اللاعبين بشكل أكبر، وتم عرض الأمر على خالد جلال المدير الفني للفريق والذي تمسك ببقاء رامبو في الجهاز المعاون وعدم إجراء أية تغييرات خاصة أنه من اختار كل عناصر الجهاز المعاون ويضع عليهم ثقة كبيرة لكن الضغوطات كبيرة عليه من كل المستويات والمطالب بإجراء تغييرات.


 

وعلم "يوروسبورت عربية" بعض الأسماء المرشحة لخلافة نبيل محمود وعلى رأسهم طارق مصطفى بجانب سامي الشيشيني لكن الأمر قوبل بالرفض لدى خالد جلال والذي تحفظ أيضًا على اسم علاء عبد الغني وحال الإصرار على جلب مدرب عام سيكون حسين عبداللطيف والذي يضع عليه ثقة كبيرة ويعتبره جلال من العناصر المميزة والتي تحتاج للحصول على فرصة خاصة وأنه عمل من قبل مع محمد حلمي في طلائع الجيش وقدم مستوى مميز قبل أن يأتي إلى قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء ونال إشادة الجميع لكن جلال يرفض الحديث عن الأمر في الوقت الحالي ويضع الأولوية له ببقاء نبيل محمود وتأجيل الحديث في الأمر لحين إشعار آخر.

 

جلال يرى أن العناصر القائمة في الجهاز حاليًا قادرة على تنفيذ فكره خاصة أنهم عملوا معه من قبل في الموسم الماضي بعدما قاد الفريق للتتويج ببطولة كأس مصر على حساب سموحة والأكثر دراية بفكره واستراتيجيته باستثناء تامر عبد الحميد الذي انضم مؤخرًا إلى الجهاز الفني لكن وجوده كان بناء على رغبة خالد جلال أيضًا ورغم تحفظ الإدارة عليه لكن المدرب أصر على ضمه لثقته فيه وقدراته التدريبية وحاجته للحصول على فرصة.


 

خالد جلال يعلم أيضًا أن المرحلة المقبلة صعبة للغاية وتحتاج للتجانس بشكل كبير وعناصر جاهزة للتأقلم مع الفريق بصورة أكبر واستيعاب لاستراتيجيته داخل المستطيل الأخضر في الوقت الذي سيكون فيه ضم عنصر جديد بمثابة مجازفة خاصة وأنه يحتاج إلى وقت بشكل أكبر للانسجام مع اللاعبين.

 

ويبدأ الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي بميت عقبة استعدادًا لإستئناف بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة وسط حصول اللاعبين على راحة في الوقت الحالي وعدم الارتباط بأية مباريات بسبب توقف بطولة الدوري وخوض المنتخب الوطني منافسات أمم افريقيا 2019 وتوقف المسابقة لما يقترب من شهر ونصف شهر بدون خوض أية مباراة رسمية للفريق على كل المستويات.

احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
موجز الخامسة: تهديد الأهلي لكهربا.. وأزمة كبرى في الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال