الدوري المصري

بالصور.. وزير الرياضة والخطيب يضعان حجر أساس فرع الأهلي الجديد

أشرف صبحي يشيد بخطة الأهلي في التوسع بإنشاء فروع عديدة.. الخطيب يكشف تفاصيل الفرع الجديد وموعد الانتهاء
محمد الورداني
16 فبراير 2020

وضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، واللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عصر اليوم الأحد، حجر أساس فرع النادي الأحمر الرابع بالقاهرة الجديدة.


شهد وضع حجر الأساس حضور العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، خالد الدرندلي أمين الصندوق، وأعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.



وأعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بوضع حجر أساس فرع جديد لنادي القرن، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يعد إضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية وسيساهم بلا شك في إعداد أجيال من الأبطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية، مشددا على أن توسع النادي الأحمر في إنشاء فروع جديدة لتغطية كافة الأماكن خطوة إيجابية، بجانب أنها استثمار جيد وتعزز من البنية التحتية الرياضية في مصر.


فيما أكد محمود الخطيب، سعادته بحضور وزير الشباب والرياضة لوضع حجر أساس فرع جديد للنادي الأهلي مؤكداً أن الفرع الجديد سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء وأعضائها.




وأضاف بيبو أن فرع القاهرة الجديدة هو رابع فروع النادي بعد المقر الرئيسي في الجزيرة وفرع مدينة نصر وفرع الشيخ زايد، حيث صمم فرع التجمع الخامس بمخطط عام وفق أفضل التصميمات الهندسية والتي من خلالها تلبي كافة الاحتياجات الخاصة بخدمة الأعضاء وينتهي تنفيذ الفرع في غضون عام.


وتقدر المساحة الإجمالية لفرع الأهلي بالقاهرة الجديدة ما يقارب 50 فدانا ويشمل ملعبي كرة قدم قانوني كبير، 4 ملعب خماسي، 4 ملاعب كرة يد، 4 ملاعب للكرة الطائرة، 4 ملاعب لكرة السلة، 6 ملاعب تنس أرضي، ومجمع حمامات سباحة تحتوى على حمام سباحة أوليمبي وحمام غطس، صالة مغطاة، بالاضافة إلى مبنى للإسكواش، وحدائق للأعضاء، ومنطقة لألعاب الأطفال .





حُسم الامر..هذا هو بديل احمد فتحي في الاهلي
الغاء أول دوري أوروبي ومنح اللقب للمتصدر
أياكس حاول قصف جبهة راموس.. لكن الرد أتى قاسياً جداً
شارك غرد شارك

في هذا المقال