الدوري المصري

بالفيديو.. مجموعة مصر.. هدف قاتل يهدي نقطة ثمينة لغانا أمام الكاميرون

يقدم لكم يوروسبورت عربية بثا مباشرا لمباراة الكاميرون وغانا في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما على استاد القاهرة الدولي
حامد سعد حامد
08 نوفمبر 2019

تعادل منتخببا غانا والكاميرون بهدف لكل منهما  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات المجموعة الاولى لبطولة أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2021، على ستاد القاهرة.

سجل هدف المنتخب الكاميروني فرانكي إيفينا في الدقيقة 59 من تصويبة صاروخية لعبها من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك.


وتعادل حيبب محمد لصالح المنتخب الغاني في الدقيقة 87 بعدما استقبل كرة بشكل رائع وسط ضغط دفاعي وسددها في شباك الكاميرون.


بهذا التعادل فقط تصدر المنتخب المصري المجموعة بعد الجولة الأولى، عقب فوزه على مالي بهدف دون رد.. بينما تساوى الكاميرون وغانا بنقطة لكل منهما في المركزين الثاني والثالث، أما قاع المجموعة فجاء من نصيب لمالي بدون نقاط ححتى الآن.

وتعد مباراة اليوم هي في أول ظهور للمنتخبين في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ومن المقرر أن تقام مواجهات الجولة الثانية يوم الإثنين المقبل جيث يواجه منتخب مالي نظيره الكاميروني في الخامسة مساء، بينما تواجه مصر منتخب غانا في الثامنة مساء على استاد القاهرة.

وادار المباراة اليوم طاقم حكام مكون من:

لاهلو بن براهام من الجزائر حكما للساحة، وعاونه كل من جيمس ايملي كمساعد أول من سيشيل، وخليل حساني كمساعد ثان من تونس، ومعهم الحكم الرابع سليم بلخواص من تونس.


لمشاهدة هدفي اللقاء اضغط هنا:

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال