الدوري المصري

بروفة محلية للزمالك قبل استئناف الدوري

الزمالك يواجه وادي دجلة وديا الإثنين المقبل استعدادا لاستئناف الدوري المصري الممتاز وافتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
حامد سعد حامد
08 نوفمبر 2019

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو مواجهة فريق وادي دجلة وديا يوم الإثنين على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

ويستعد الزمالك من خلال ودية دجلة لاستئناف الدوري المصري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نهاية الشهر الحالي.. حيث يعتبر الفريق الدجلاوي من الفرق المميزة بدنيا وفنيا في الدوري المصري وههو ما يطلبه ميتشو لزيادة الاحتكاك للاعبين خاصة معع توقف الدوري طويلا.

وتنتظر الزمالك منافسات في غاية الصعوبة بعد استئناف بطولة الدوري من جديد سواء على الصعيدين المحلي أو القاري وخوض سباق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وجاءت القرعة الإفريقية للأبيض كالآتي:

المجموعة الأولى: أول أغسطس الأنجولى ، مازيمبى الكونغولى ، زيسكو يونايتد ، الزمالك

المجموعة الثانية: النجم الساحلى التونسي ، الهلال السودانى ، بلاتنيوم الزامبى ، الاهلى

المجموعة الثالثة: اتحاد الجزائر ، صن داونز الجنوب أفريقى ، بترو أتلتيكو ، الوداد المغربى

المجموعة الرابعة: الرجاء المغربى ، شبيبة القبائل الجزائرى ، فيتا كلوب الكونغولى ، الترجى التونسي.


اقرأ أيضا:

آخرهم نجل أسامة نبيه.. التوريث يغزو الكرة المصرية


رسميًا..كوكا خارج قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر

كما يلتقي الزمالك مع إنبي يوم 25 من الشهر الحالي ضمن منافسات بطولة الدوري بعدما كان مقررا خوضها قبل توقف بطولة الدوري.

ويفتقد الزمالك حاليًا في التدريبات والمباريات الودية لخدمات الخماسي المنضم إلى صفوف المنتخب الأول: محمد عواد وطارق حامد وأحمد زيزو ومحمود علاء وعبدالله جمعة، إلى جانب الرباعي المتواجد في المنتخب الأوليمبي: مصطفى محمد ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومحمد صبحي.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  كان قد واجه منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي وديا الأربعاء على ملعب النادي بميت عقبة، وانتهى بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

ومن المتوقع أن يستعين ميتشو في ودية دجلة بعدد من الناشئين ليكونوا على دكة البدلاء في المباراة بجانب باقي عناصر الفريق الأول مثلما حدث في ودية الأولاد.. حيث تم تصعيد كل من يوسف أسامة نبيه مواليد ٢٠٠٠ ويلعب كجناح خلف المهاجم ويتواجد مع فريق ١٩٩٩ بشكل دائم ، وأحمد زكي الظهير الأيسر لفريق ١٩٩٩ ، والمهاجم حسام عبدالمجيد ، ولاعب الوسط محمد حسام بيسو ، واحمد عيد الظهير الأيمن مواليد ٢٠٠١ ، ومحمد طارق مدافع مواليد٢٠٠٢.


اقرأ أيضا:

4 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من ديسابر في بيراميدز


فايلر يحدد 3 مراكز للدعم في الشتاء.. أهمها الهجوم


الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أن المباراة الودية امام الأولاد كانت قوية وحقق الفريق مكاسب عديدة من ورائها.

كما أكد عصام مرعي مدرب فريق الكرة الأول بالنادي أن مواجهة جنوب افريقيا كانت قوية أمام منتخب جيد يضم عناصر طيبة وهو منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي، مشيرًا إلى أن المنافس قدم مباراة جيدة هو الآخر.

وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك قام بالاطمئنان علي كل اللاعبين والجميع ظهر بشكل طيب ، سواء الاساسيون او الذين شاركوا في الشوط الثاني مثل كريم بامبو ومصطفي فتحي واسلام جابر، موضحا أن محمد حسن قدم اداء طيبا وشارك في شوط واحد عقب عودته من الإصابة وتم الاطمئنان عليه.

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال