الدوري المصري

بعد رحيل إكرامي وعاشور.. شارة الأهلي تدور بين 5 لاعبين

الأهلي لم يجدد تعاقد حسام عاشور وشريف إكرامي وجدد لوليد سليمان موسمين
مالك أحمد
23 مارس 2020

حسم النادي الأهلي، أمره في الساعات الماضية، من الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور، لاعبا الفريق ومن أهم كباتنه في السنوات الأخيرة، بعد فترة من الضبابية حول مستقبلهما مع القلعة الحمراء.

الأهلي أعلن بشكل رسمي عدم استمرار الثنائي داخل الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي تعاقديهما ولم يتم الاتفاق على تجديد، ليكتب بذلك الثنائي نهاية مشوارهما مع الأهلي.

إكرامي وعاشور كان هما اللاعبان الأكثر تقلدا لشارة الكابتن في السنوات الأخيرة، حيث أنهما من أقدم اللاعبين في قائمة المارد الأحمر، وحتى موسمين كانت الشارة لا تخرج من بينهما.

بعد رحيل الثنائي من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ستنتقل الشارة بالتبعية إلى اللاعبين الأقدم بصفوف الفريق، وهناك 5 لاعبين ستدور الشارة بينهم، وفقا لاعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني، عليهم في التشكيل الأساسي.

اللاعب الأول سيكون أحمد فتحي الظهير الأيمن والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري ولم يتم تجديده حتى الآن، ثم سيكون بعده وليد سليمان الذي تم لتجديد له موسمين مؤخرا.

ومن بعد ذلك يأتي في القائمة الحارس محمد الشناوي ومعه المدافعان رامي ربيعة وسعد الدين سمير، حيث أن هذا الخماسي يعد هو الأقدم بالفريق.

ووفقا للتشكيل الذي يلعب به الأهلي دائما، سيكون الشناوي هو الكابتن في غالبية مباريات الفريق، كونه الوحيد من بين هذا الخماسي الذي يضمن اللعب أساسيا.


فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
بنزيمة.. المهاجم الذي فشل في الخروج من ظل رونالدو
غوارديولا.. رجل بلا مال
شارك غرد شارك

في هذا المقال