الدوري المصري

"الممتاز ب".. فوز غزل المحلة والبلدية ودمنهور وبتروجت وتعادل النجوم

فوز غزل المحلة والبلدية وبتروجت وتعادل النجوم وخسارة الرجاء والقناة أبرز نتائج مجموعتي "بحري" و"القاهرة والقناة".. وجدول ترتيب المجموعتين
معاذ عبد المنعم
03 ديسمبر 2019

انطلقت عصر اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة السابعة، من مجموعة "بحري" في دوري الممتاز "ب"، باقامة 3 مباريات، حيث انتهت قمة الجولة بين غزل المحلة والرجاء، بفوز زعيم الفلاحين، بهدفين نظيفين، أحرزهما أشرف السيد وخالد رسلان، بينما  أهدر بلال جمال، ضربة جزاء لصالح الرجاء، بعدما سدد الكرة خارج المرمى.



وكانت هذه هى المباراة الأولى لأحمد ساري، الذي تولى المسئولية الفنية للرجاء خلفا لهاني العقبي.


وحقق فريق بلدية المحلة فوزا غاليا على مالية كفر الزيات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تقدم المالية بهدفين عن طريق أحمد البيلي، ونجح البلدية في العودة للقاء عن طريق أحمد معروف، الذي أحرز هدف تقليص الفارق وعمرو مصطفى الذي سجل هدف التعادل، وفي الدقيقة 94 أحرز اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه.



وشهدت المباراة تعرض محمد عبد الواحد، ظهير أيمن بلدية المحلة لحالة بلع اللسان عقب سقوطه على أرض الملعب، ونجح الجهاز الطبي في إنقاذ اللاعب وتم نقله إلى المستشفى للاطمئنان عليه.


وبهذا الفوز، سجل  البلدية الانتصار الثالث على التوالي تحت قيادة رضا عبد العال.


وحقق فريق ألعاب دمنهور، في المباراة الأولى للمدير الفني الجديد خالد القماش، الذي تولى المسئولية خلفا لأحمد ساري، الفوز على دكرنس بهدفين نظيفين، أحرزهما عمار محمد وأحمد سالم.


ومن المقررأن تستكمل باقي مباريات الجولة الجمعة المقبل، حيث سيلتقي المنصورة مع فاركو والحمام مع أبو قير للأسمدة والأوليمبي مع بيلا.


و جاء ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي:-


خطف فريق غزل المحلة صدارة ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة وبنفس الرصيد يأتي دمنهور في المركز الثاني، ويحتل فاركو المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وبنفس الرصيد يأتي الرجاء في المركز الرابع، ويحتل دكرنس الخامس برصيد 11 نقطة، وبنفس الرصيد يأتي بلدية المحلة في المركز السادس.


وجاء أبو قير للأسمدة في المركز السابع برصيد 9 نقاط، والمنصورة في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، والأوليمبي في المركز التاسع برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي الحمام في المركز العاشر.


ويحتل بيلا المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، ومالية كفر الزيات برصيد نقطتين.



وفي ذات السياق، اختتمت اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة السادسة من مجموعة القاهرة والقناة، بإقامة مباراتين، حيث حقق بتروجت الفوز على القناة بهدفين نظيفين، أحرزهما أحمد كمال ومحمود عماد.


وسقط فريق النجوم في فح التعادل مع المريخ البورسعيدي، بهدف لكل فريق.


وأقيمت بالأمس 4 مباريات، حيث حقق سيراميكا كليوباترا الفوز على الترسانة بهدفين مقابل هدف، وجمهورية شبين على منتخب السويس بهدفين نظيفين والنصر على الزرقا بهدف نظيف، وتعادل الداخلية مع كوكاكولا بهدفين لكل فريق.


وجاء ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي:


واصل سيراميكا كليوباترا تربعه على صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، ويأتي جمهورية شيبين في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ومنتخب السويس في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويحتل نادي القناة المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي النصر والنجوم في المركزين الخامس والسادس.


وارتقى بتروجت للمركز السابع برصيد 8 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي كوكاكولا والداخلية في المركزين الثامن والتاسع.


وجاء فريق المريخ البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، والترسانة في الحادي عشر برصيد نقطتين، وبنفس الرصيد يأتي الزرقا في المركز الأخير.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال