الدوري المصري

تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية

تركي آل الشيخ أكد أنه سيعود لصفوف الجماهير كمحب وعاشق للأهلي
مالك أحمد
02 مارس 2020

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، استقالته من الرئاسة الشرفية بالنادي الأهلي، دون الإعلان عن الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار.

وكتب آل الشيخ، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الإثنين: "قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير ... مشجعاً ومحباً ... حفظ الله مصر وشعبها الطيب ... ووفق الله الاهلي وكل انديتنا العربية ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

جاء قرار آل الشيخ، بعد فترة قصيرة للغاية، من إعلان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفضه للاستقالة التي كان تقدم بها الوزير السعودي من منصبه كرئيسا شرفيا للقلعة الحمراء في العام قبل الماضي، حيث كان تركي أرسل مذكرة للأهلي يطلب فيها تحديد الموقف من قبل الاستقالة من عدمها، وهو ما دفع المجلس لإصدار بيانا رسميا، أكد فيه على رفض الاستقالة واعتزازه بالعلاقة بينهما.

وتم تنصيب تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، بعد أيام قليلة من فوز مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة الخطيب في الانتخابات الماضية، حيث كان آل الشيخ من أهم وأكبر الداعمين للخطيب ومجلسه أمام قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي السابق، كما أن بيبو قدم الوزير السعودي وقتها بأنه محب وعاشق للنادي وسيقوم بمهمة جمع المستثمرين العرب لتدشين ستاد الأهلي.

جدير بالذكر أن علاقة آل الشيخ بمجلس الأهلي، كانت شهدت تطورات كثيرة وخصوصا في الفترة من منتصف 2018 وحتى نهاية العام الماضي، إلا أن الأشهر الأخيرة شهدت صلح بين الطرفين، وزيارة تركي إلى منزل الخطيب، وأيضا زيارة الخطيب إلى منزل الوزير السعودي.

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال