الدوري المصري

تطور حالة حاوي الأهلي تحت رقابة فايلر

«فايلر» يطمئن على «وليد سليمان»
حامد سعد حامد
15 يناير 2020

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على حالة وليد سليمان، لاعب الفريق الذي يعاني من ثقل في عضلة السمانة، وغاب بسببها عن مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي وخرج من قائمة الفريق في مباراة طنطا اليوم.

وعقد فايلر جلسة خاصة مع طبيب الفريق الدكتور خالد محمود؛ للوقوف على حالة اللاعب والمطالبة بتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وبات من المقرر أن يخضع وليد سليمان لفحص طبي في أول مران للفريق؛ للاطمئنان على حالته عقب انتهاء مباراة طنطا المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

ويستضيف الأهلي فريق طنطا، في إطار الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة.


يتطلع الأهلي إلى مواصلة انطلاقته المثالية ببطولة الدوري ومواصلة التربع على قمة جدول المسابقة، والمضي نحو التتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة طنطا وفي جعبته 30 نقطة، جمعها على مدى عشر مباريات بالعلامة الكاملة، محققًا الفوز على فرق: سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر.

بينما يحتل فريق طنطا المركز الـ16 في جدول المسابقة برصيد عشر نقاط، من فوز وحيد وسبعة تعادلات، وتعرض لأربع هزائم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض مرانًا وحيدًا قبل مواجهة طنطا مساء أمس، الثلاثاء، استعدادًا للمباراة نظرًا إلى ضيق الوقت، عقب عودة الفريق من زيمبابوي وخوضه مواجهة بلاتينيوم، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

واستقر رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة طنطا، وضمت 20 لاعبًا.


وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – علي معلول – أحمد فتحي – محمد هاني – محمود وحيد.

الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي «أفشة» – أحمد الشيخ – حسين الشحات – جيرالدو – محمود عبدالمنعم «كهربا».

الهجوم: جونيور أجايي – صلاح محسن – وليد أزارو – مروان محسن.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال