الدوري المصري

تفاصيل أزمة عماد حمدي في الإسماعيلي وتجديد عقد بامبو

الإسماعيلي يخلف وعده مع عماد حمدي بشأن تعديل عقده..ابوجريشة يجتمع مع بامبو لاقناعه بالتجديد..سعفان الصغير يحتوي غضب الحارس الثالث
معاذ عبدالمنعم
01 فبراير 2109

دخل عماد حمدي، لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في الأيام الماضية في ازمة مع إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وهو ما جعل اللاعب يطلب الرحيل عن الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المنقضي.


وعلم "يوروسبورت عربية" ان سبب أزمة عماد حمدي، مع مسئولي الدراويش، هى حصول اللاعب على وعد من ادارة النادي في بداية الموسم الجاري، بتعديل عقده بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع النادي في الموسم الماضي وكان أحد نجوم الفريق، حيث أشترك في جميع المباريات ليقوده للحصول على المركز الثاني من المسابقة المحلية.

وفوجئ حمدي، بعدم تنفيذ إدارة النادي اتفاقها معه، كما تهرب المسئولين من الجلوس مع اللاعب، الامر الذي جعله يرفض المشاركة في المباريات في الفترة الماضية.

ويسعى مسئولو نادي الاسماعيلي، في الساعات القادمة لحل ازمة اللاعب، وعودته مرة أخرى للمشاركة في مباريات الفريق، خاصة في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط المدافع خاصة بعد انتقال عمر الوحش لصفوف مصر للمقاصة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة وإعتزال حسني عبد ربه، لعب كرة القدم، حيث آصبح لا يوجد سوى إبراهيم عبد الخالق ومحمود عبد العاطي "دونجا .

ومن ناحية اخرى سيعقد علي ابو جريشة، المستشار الرياضي لمجلس الإدارة جلسة مع كريم بامبو، صانع ألعاب الفريق لإقناعه بتجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان بامبو، رفض اكثر من مرة تجديد تعاقده مع قلعة الدراويش، مؤكدا لمسئولي النادي أنه سوف يحسم قراره النهائي في نهاية الموسم.

وتالق اللاعب صاحب ال25 عاما في المباريات التي شارك بها هذا الموسم، حيث اشترك في 18 مباراة في مختلف البطولات أحرز خلالهم 3 أهداف.

وفي سياق أخر، عقد سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى جلسة مع محمود رضا، حارس الفريق، في الساعات الماضية، لإحتواء غضبه بعدما أبدى الحارس إستيائه الشديد نتيجة خروجه من حسابات الجهاز الفني ووضعه كحارس ثالث للفريق بعد الثنائي محمد فوزي ومحمد مجدي.

واكد الصغير لحارس الإسماعيلي، أنه سيكون له دور مع الفريق، مؤكدا له ان استبعاده من المباريات الماضية لانه كان يخشى المجازفة به خاصة في ظل موقف الفريق الصعب في المسابقة المحلية، وانه في حال ارتكابه اي اخطاء ستؤثر على مشواره مع النادي، فضلا عن ان الثنائي محمد فوزي و محمد مجدي ظهرا بمستوى متميز في المباريات التي شاركا بها في الفترة الماضية.

محمود رضا، انتقل إلى صفوف الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي قادما من فريق وادي دجلة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

يذكر أن الإسماعيلي يستعد حاليا لخوض مباراة مصر للمقاصة، المقرر إقامتها الخميس المقبل، ستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأصفر حقق الفوز في المباراتان الماضيتين على حساب كل من بتروجت والاتحاد السكندري بهدف نظيف، ليحسن الفريق من وضعه في جدول ترتيب الدوري حيث ارتفع رصيده إلى 23 نقطة محتلا بهم المركز الحادي عشر، حيث حقق 6 انتصارات و5 تعادلات وتعرض للهزيمة فى 5 مباريات، أحرز لاعبيه 16 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا.


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال