الدوري المصري

تفاصيل مكالمة كهربا مع المشرف على الكرة بنادي الزمالك

كهربا يبلغ أمير مرتضى بوصول عرض رسمي إلى الزمالك خلال أيام من نادي سعودي ويطالبه بعدم المبالغة المالية والموافقة على تحقيق رغبته في الاحتراف
هاني عصام الدين
12 يونيو 2019


تحدث محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء حول مستقبله في الفترة المقبلة.


وطلب كهربا من أمير مرتضى الموافقة على احترافه في الدوري السعودي، مشيرًا إلى وجود بعض العروض له من أندية قوية هناك وعلى رأسها الشباب السعودي.

وأوضح كهربا لأمير مرتضى أنه يرغب في الرحيل خلال الموسم المقبل وعدم البقاء مع الفريق مشددًا على أن عرض الشباب السعودي سيصل بشكل رسمي خلال أيام.

وكان رد أمير مرتضى عليه بالموافقة على رحيله وعدم الوقوف في طريق مستقبله حال وجود عرض مناسب وبقيمة مالية مناسبة خاصة أنهم منحوه من قبل وعد للرحيل عن الفريق وخوض تجربة الاحتراف الخارجية وسينفذوا هذا الوعد بمجرد وجود عرض مناسب على الفور.



إدارة الزمالك تعلم جيدًا أن بقاء كهربا غير مجدي في الموسم المقبل لعدة أسباب وعلى رأسها حالة عدم التركيز التي تنتاب اللاعب وتشتيت ذهنه بشكل كبير وتفكيره في الاحتراف الخارجي ووضعه ضمن أولوياته بعدما كان يرغب في الرحيل خلال يناير الماضي لكن تم رفض الأمر للحاجة إلى مجهودات اللاعب من كل الجوانب، ويدرك مسئولو الأبيض أن استمرار اللاعب في الموسم المقبل سيكون مثل عدمه ولن يصل للمستوى المطلوب وسيكون بمثابة إجبار له على ذلك.

كهربا يحصل على 3 مليون جنيه في الموسم الواحد ويرغب في رفع القيمة المالية له والمساواة مع طارق حامد وفرجاني ساسي حيث يحصل الأول على 12.5 مليون جنيه في الموسم الواحد فيما يحصل فرجاني ساسي على مليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد ويريد كهربا رفع القيمة المالية له لتصل إلى 15 مليون جنيه ويرى أنه أحد الأعمدة الأساسية داخل الفريق ولا غنى عنه ويشارك بصورة مستمرة.

رسالة كهربا كانت واضحة لأمير والأهم بالنسبة له هو عدم المغالاة في الناحية المالية ووضع مطالب كبيرة تؤدي إلى عرقلة الصفقة ويرغب في تخفيض الأمور المادية بعدما علم أن النادي ينوي طلب أرقام مالية كبيرة نظير التفريط فيه وهو ما يتخوف اللاعب منه بشدة.


فرص احتراف كهربا في أوروبا تعتبر صعبة للغاية خاصة بعد استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب الوطني لبطولة أمم افريقيا 2019 ولم يعد أمامه سوى خيار واحد فقط وهو الخليج في ظل العروض العديدة له هناك وبأرقام مالية كبيرة وأضعاف ما يحصل عليه مع القلعة البيضاء.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن إدارة الزمالك لن تطلب أقل من 3 مليون دولار نظير إعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط بالإضافة إلى رفض فكرة رحيله بشكل نهائي عن الفريق للحاجة إليه والخوف من خطف الأهلي له وهو ما دفعهم لطلب رحيله على سبيل الإعارة فقط خلال الموسم المقبل مع قيامه بتمديد عقده مع الفريق قبل الرحيل.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال