الدوري المصري

جلسة في مصر المقاصة لإخماد ثورة غضب طلعت يوسف

طلعت يوسف غاضب من بيع نجوم الفريق في يناير..والادارة تسعى لتوفير البديل..عمر بسام يضغط للرحيل الى انبي


21 ديسمبر 2018

يعقد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة جلسة مع طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها اليوم الخميس، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.


ويأتي ذلك من اجل إخماد ثورة غضب المدير الفني، بعد قرار إدارة النادي ببيع ثنائي الفريق محمود وحيد والبوركيني إيريك تراوري، إلى ناديى الأهلي وبيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون الحصول على رأيه الفني.

اقرأ أيضا.....الزمالك يتفق مع المقاصة على أولى صفقاته في الصيف


اقرأ أيضا.....أخبار الأهلي: حل أزمة الدفاع.. السفر لإثيوبيا.. رسالة للجماهير




وكان من المفترض أن يعقد رئيس نادي مصر للمقاصة، جلسة مع طلعت يوسف، في الأيام الماضية لمعرفة رأيه بشأن بيع نجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن تم تأجيل الجلسة أكثر من مرة، قبل أن تقرر إدارة النادي ببيع ومحمود وحيد والجناح البوركيني، وهو ما أغضب المدير الفني. 


ويرفض الجهاز الفني للفريق الفيومي، فكرة الاستغناء عن اي لاعب من القوام الأساسي في منتصف الموسم، خاصة أن النادي ينافس على المربع الذهبي لمسابقة الدوري الممتاز.


وكان طلعت يوسف، قد تلقى بعض العروض في الفترة الماضية على رأسها من ناديى الإسماعيلي والمصري، ولكنه فضل أن يستكمل مشواره مع الفريق الفيومي حتى نهاية الموسم الجاري.


وسوف يقوم طلعت يوسف، خلال الجلسة بتحديد الأسماء النهائية للاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم في الفترة القادمة.


ومن جانبه أكد محمد مجد مدير التعاقدات بنادي مصر للمقاصة في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" ان قيام ادارة ببيع لاعب او اثنين من القوام الأساسي للفريق امر طبيعي من أجل الصرف على فريق الكرة، في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا.....آخرها عدم الاحتفال.. 5 أزمات بين صلاح وجماهير ليفربول


اقرأ أيضا.....تعرف على القنوات الناقلة والموعد النهائي للأهلي وبطل إثيوبيا




واوضح :"نمتلك لاعبين قادرين على تعويض رحيل محمود وحيد وإيريك تراوري، على رأسهم الظهير الايسر محمد دسوقي والجناح محمد رمضان".



 وأضاف :"إدارة النادي الفيومي ستسعى جاهدة لتوفير جميع طلبات الجهاز الفني واحتياجاته الفنية في يناير المقبل، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على المربع الذهبي للمسابقة المحلية".


 وتابع : "لم نتعاقد مع اي لاعب بصفة رسمية حتى الأن، وسوف نبحث مع طلعت يوسف، اللاعبين الذين يرغب في تدعيم الفريق بهم في يناير المقبل".   


الجهاز الفني لنادي مصر للمقاصة، كان قد طلب تدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الأيمن وصانع الالعاب وخط الهجوم وخط الوسط المدافع، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذه المراكز.


ويسعى مسئولو النادي الفيومي، لتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لتساعد النادي على الظهور بنفس المستوى الذي ظهر عليه خلال مباريات الدور الاول من المسابقة المحلية ليستطيع احتلال المراكز الأربعة الأولى.   


ويحتل مصر للمقاصة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادلين وتعرض الفريق للهزيمة في 5 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة امام النادي الأهلي، بسبب ارتباط الفريق الاحمر وقتها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا.   


ومن ناحية اخرى، يرغب عمر بسام، في الرحيل عن الفريق الفيومي في يناير المقبل، بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي انبي، لينتقل اليه في الفترة القادمة، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمعه مع علي ماهر، المدير الفني للفريق البترولي.


ويعاني عمر بسام، من التجميد الفني داخل نادي المقاصة انتقاله اليه في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من فريق بيراميدز، حيث لم يشارك اللاعب مع الفريق الفيومي في بطولة الدوري سوى في 5 مباريات لم يحرز خلالها اي هدف، وذلك في ظل اعتماد الجهاز الفني على الغاني جون انتوي لقيادة هجوم الفريق.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال