الدوري المصري

جماهير الأهلي تبدأ بالزحف على تذاكر الزمالك في السوبر

الأهلي والزمالك يلعبان على لقب كأس السوبر المحلي يوم الخميس المقبل بالإمارات
مالك أحمد
16 فبراير 2020

أيام قليلة وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية صوب ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لمتابعة كلاسيكو مصر بين الأهلي والزمالك، على لقب كأس السوبر المحلي.


المباراة المحدد لها يوم الخميس المقبل، تحظى بأهمية كبرى من جماهير الفريقين بشكل خاص والجماهير العربية بشكل عام، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التي حرصت على القيام بتغطيات خاصة للقاء منذ الأمس.




ورغم الاهتمام الجماهيري الكبير بالمباراة من جانب مشجعي الناديين، إلا أن جماهير القلعة الحمراء أكدت على اهتمامها الأكبر باللقاء، من خلال إقبالها الشديد على شراء تذاكر الجزء المخصص لها في ملعب المباراة، حيث شهدت الساعات الماضية، نفاذ تذاكر الجماهير الحمراء، في الوقت الذي مازالت فيه الكثير من تذاكر مدرجات الزمالك لم تباع حتى الآن.


وكان سهيل العريفي، مدير إدارة الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، الراعي للمباراة، أكد في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية أن إقبال جماهير الأحمر على شراء التذاكر أكبر من جماهير الأبيض، وهو ما وضحه وبينه الموقع الخاص بالتذاكر.


ورغم تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، إلا أن إقبال الجماهير البيضاء على تذاكر مباراة السوبر في الإمارات، مازال ضعيفا.



وشهدت الساعات الأخيرة قيام جماهير الأهلي بشراء تذاكر في الجزء المخصص من مدرجات جماهير الزمالك، كما حدث في مباراتي السوبر بين الفريقين عامي 2015 بملعب هزاع بن زايد، و2017 بنفس الملعب محمد بن زايد.


ووفقا لخريطة توزيع تذاكر الملعب على الموقع الخاص ببيع التذاكر، يظهر نفاذ تذاكر كل مقاعد الجزء المخصص للأهلي، وفي مقاعد جماهير الزمالك نفذ الجزء العلوي من الثالثة يمين بينما لا يزال الجزء السفلي لم يباع منه إلا عدد قليل للغاية.



بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال