الدوري المصري

حسم مشاركة شيكابالا أمام الأهلي بالسوبر المصري

كارتيرون يضع برنامجا خاصا لشيكابالا لتجهيزه لمباراة السوبر المصري يوم الخميس المقبل
هاني عصام الدين
16 فبراير 2020

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك برنامجا خاصا لتجهيز محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق للمشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.


ويواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات، قبل مواجهتهما يوم 24 من الشهر الجاري أيضًا بقمة الدوري.


وغاب شيكابالا عن المشاركة في السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي والذي انتهى لمصلحة الزمالك بنتيجة 3-1 على ملعب الغرافة القطري، بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في القدم.



وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك عن إمكانية لحاق شيكابالا بمواجهة الأهلي بعد الراحة التي حصل عليها في الأيام الماضية وعدم المجازفة بالدفع به في لقاء الترجي.


وأشار المصدر إلى أن الفهد الأسمر سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بدء من اليوم الأحد لتجهيزه للمباراة.


وعادت بعثة الزمالك إلى القاهرة مساء أمس السبت قادمة من الدوحة، على أن تسافر مرة أخرى ولكن هذه المرة إلى الإمارات يوم غد الإثنين.



ويعول كارتيرون كثيرًا على شيكابالا في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي لما يمتلكه من خبرات كبيرة بالإضافة إلى تشكيل الضغط على الجانب الأهلاوي لما يتمتع به اللاعب من مهارة كبيرة.


وسبق وشارك شيكابالا في مواجهة الأهلي بالسوبر المصري الأخير الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية والذي انتهى لمصلحة الأهلي بنتيجة 2-3.




بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال