الدوري المصري

خاص- مرتضى منصور: لن نلعب مباراة السوبر على ستاد السلام

مرتضى منصور: كيف نخوض السوبر على السلام وهو الملعب الخاص بالنادي الأهلي ويجب إقامته على ستاد آخر محايد
هاني عصام الدين
11 سبتمبر 2019

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قراره النهائي بشأن خوض مباراة السوبر أمام الأهلي على ستاد السلام.

وتابع مرتضى في تصريحات خاصة "لن نلعب المباراة على ستاد السلام لأنه ملعب الأهلي من الأساس".

وأضاف "القرار نهائي لنا وإذا حدد الاتحاد المصري لكرة القدم القرار بخوض المباراة هناك فعلى الأهلي أن يأخذ عمرو الجنايني ويلعبوا هناك".

واختتم "كيف تقام المباراة على ملعب السلام وهو خاص بالنادي الأهلي ويخوض عليه كل مبارياته ويجب أن تقام في ملعب آخر محايد".

وأشار إلى أن الوضع طبيعي بعدم خوض اللقاء على ستاد بتروسبورت الخاص بالزمالك أو ملعب السلام الذي يخوض الأهلي عليه مبارياته ويجب أن تقام في أي ملعب آخر.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز بثلاثية نظيفة على ستاد برج العرب يوم الأحد الماضي لتضاف إلى سلسلة البطولات التي فاز بها الفريق خلال الموسم الجاري سواء كأس السوبر المصري السعودي أو الكونفدرالية الافريقية.

ولم يحدد الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل نهائي حتى الآن سعة الحضور الجماهيري في لقاء السوبر وسط أنباء متفاوتة حول حضور 20 ألف والعودة إلى أنغام الماضي من جديد بعدما كانت المباريات تقام بحضور جماهيري كبير.

ومن المنتظر أن تقام غدًا الخميس قرعة بطولة الدوري المصري بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد محدود من وسائل الإعلام، على أن يبدأ الموسم الكروي يوم 21 من الشهر الجاري بعد خوض لقاء السوبر بـ24 ساعة على أن يبدأ الأهلي والزمالك مبارياتهما يوم 23 أـو 24 من الشهر ذاته.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيرسون فوت السنغالي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا، على أن يخوض الفريق لقاء الإياب بنهاية الشهر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت مباراة الزمالك أمام بيراميدز الأخيرة حضور ما يقرب من 20 ألف متفرج في مشهد مميز بدون حدوث أي مشاكل.


صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك

في هذا المقال