الدوري المصري

خاص..الجزيري: لست لاعب بوكس لكي أؤذي بن شرقي

سيف الدين الجزيري يكشف ل"يوروسبورت عربية" تفاصيل أزمته مع اشرف بن شرقي
معاذ عبدالمنعم
20 أكتوبر 2019

كشف التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن تفاصيل مشادته مع المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب نادي الزمالك، خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف.


وكان محمود البنا، حكم مباراة الزمالك والمقاولون أشهر البطاقة الحمراء في وجه سيف الدين الجزيري، في الدقيقة الاخيرة من المباراة بعد تدخله على أشرف بن شرقي.

وقال الجزيري، في تصريحات خاصة ل"يوروسبورت عربية" :"لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية، عن أنني قمت بسب أشرف بن شرقي، بالأم"، مضيفا :"خلال مشواري الكروي، لم أقم بسب أي لاعب من الفريق المنافس، مهما حدث، لأننا زملاء ملعب".

واوضح :"لم أتعمد إيذاء اشرف بن شرقي، لأني لاعب كرة قدم ولست لاعب بوكس، لكي أؤذيه، وما حدث لا يعدو كونه أكثر من نرفزة ملعب"، مضيفا :"هذه كرة قدم، ومن الممكن أن يكون هناك نوع من العصبية في بعض أوقات المباراة، ولكن الأمر لن يصل أني أتعمد إيذاء أي لاعب من الفريق المنافس".

وأكمل :"كان لدينا أمل كبير في أن نخرج من المباراة بالتعادل على أقل تقدير ، خاصة أننا ننافس على المربع الذهبي لمسابقة الدوري، لذلك كانت هناك نوع من العصبية"، موضحا :"كانت هناك بعض القرارات التحكيمية ضدنا ولكنها في النهاية جزء من كرة القدم، وعلينا أن نتقبلها".

وأشار :" لم يحدث أي تشابك بيني وبين أشرف بن شرقي، عقب نهاية المباراة، كل ما الأمر أنني فوجئت بمجموعة من لاعبي الزمالك يجرون ورائي، قبل دخولي غرفة خلع الملابس، وتدخل رامي عادل، مدرب المقاولون واصطحبني للغرفة، قبل أن يحدث اي اشتباك بيننا"، مؤكدا أنه لم يتحدث مع لاعب الزمالك عقب نهاية المباراة.


واختتم الجزيري تصريحاته قائلا:"أشعر أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه في الساعات الماضية"، مضيفا :"الموضوع بالنسبة لي أغلقته عقب نهاية المباراة، لأننا في النهاية زملاء ملعب".

يذكر أن اللاعب صاحب ال26 عاما، يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، في تشكيل الفريق، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع قلعة ذئاب الجبل منذ بداية الموسم، حيث اشترك اللاعب هذا الموسم في 4 مباريات أحرز خلالها هدفين وصنع مثلها، الأمر الذي جعله محط أنظار الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة منذر الكبير، تمهيدا لضمه معسكر نسور قرطاج المقبل.


وبهزيمة المقاولون في مباراة الأمس، تراجع الفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتان على حساب طلائع الجيش والانتاج الحربي بهدف نظيف، وتعادل في مباراة واحدة سموحة بهدفين لكل فريق، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك، أحرز لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 4 غيرها.

وسوف يبدأ الفريق غدا استعداداته لخوض مباراة الجونة، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال