الدوري المصري

خاص..المقاصة يكشف مصير فوافي وتجديد عقد أحمد عادل عبد المنعم

محمد مجد ل"يوروسبورت عربية": لم نتفاوض مع حمودي وفتح ملف التجديد لأحمد عادل عبد المنعم خلال أيام
معاذ عبدالمنعم
13 أغسطس 2019

كشف محمد مجد، المشرف العام على فريق الكرة بنادي مصر للمقاصة، عن موقف ناديه من بيع جناح الفريق باولن فوافي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال مجد، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية":"باولون فوافي تلقى عروضا في الفترة الماضية سواء من بعض الأندية المحلية والخارجية، ولكنها لم تناسب طموحات النادي المالية، لذلك لم نوافق على رحيله".

وأضاف :"سنوافق على رحيل فوافي، في الميركاتو الصيفي الجاري، إذا جاءت له عروضا مغرية، مثلما حدث مع جون أنتوي، الذي انضم إلى صفوف بيراميدز، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، يتمسك بإستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل".

اللاعب صاحب ال31 عاما ظهر بمستوى متميز، مع الفريق الفيومي، في الموسم المنقضي، حيث استرك في 32 مباراة احرز خلالها 6 أهداف وصنع 4 غيرها، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

وعن التفاوض مع أحمد حمودي، الجناح الايمن للنادي الأهلي قال:"لم ندخل في مفاوضات مع اللاعب، كما تردد في الساعات الماضية"، مؤكدا أن الجهاز الفني لم يطلب التعاقد معه، في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة في ظل وجود لاعبين مميزين في هذا المركز.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات الماضية، ان مصر للمقاصة، يسعى للتعاقد مع حمودي، وذلك بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع النادي الأهلي.

واوضح مجد، :"الجهاز الفني، طلب تدعيم الفريق، بمدافع متميز، في الميركاتو الصيفي لتعويض العجز الذي يعاني منه في هذا المركز"، مضيفا :"لم نتوصل لأي إتفاق مع اي مدافع، حتى الأن، بشان إنضمامه للفريق".

واضاف :"نسعى أيضا للتعاقد مع مهجم متميز، ليكون بديل الغاني جون أنتوي، حيث أصبح لا يوجد لدينا سوى الثنائي النيجيري اودو موسيس وصلاح امين"، موضحا :"من الصعب ان نتعاقد مع مهاجم إفريقي، لأننا نمتلك 5 لاعبين أجانب، ولكن القرار الأول والأخيرة سيكون للجهاز الفني".

المقاصة يمتلك بين صفوفه 5 لاعبين اجانب وهم لاعب الوسط الأوغندي خالد أوتشو وصانع الالعاب الرواندي كيفين موهيري والمهاجم النيجيري اودو موسيس وصانع الالعاب الاثيوبي شيملس بيكلي والجناح المدغشقري باولن فوافي.

وعن تجديد التعاقد مع حارس مرمى الفريق أحمد عادل عبد المنعم، قال :"حتى الأن لم نحسم ملف تجديد عقد الحارس، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل"، مؤكدا أنه سيتم فتح الملف مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن المقاصة دعم حتى الأن صفوفه بالتعاقد مع كل من النيجيري أودو موسيس مهاجم حرس الحدود وصلاح أمين مهاجم النجوم والمدافع أحمد صبيحه والمهاجم محمود فهمي، لاعبا نادي النصر القاهر، ولاعب الوسط خالد أوتشو، لاعب منتخب أوغندا ومحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك.

ورحل عن الفريق الفيومي كل من لاعب الوسط رجب عمران والمهاجم مروان حمدي، اللذان انتقلا إلى صفوف وادي دجلة والجناح الأيمن إسلام جابر، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك، كما قام نادي الإنتاج الحربي بتفعيل بند شراء لاعب الوسط محمود حمادة، مقابل 500 ألف جنيه وحسام عبد الواحد، الذي رحل لنادي أسوان.


أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
موجز الخامسة: عرض ودي للرحيل عن الأهلي.. "فنكوش" الزمالك.. خطة سمير عثمان
شارك غرد شارك

في هذا المقال