الدوري المصري

خاص..حمدي النقاز يوضح حقيقة طلبه الرحيل عن الزمالك

حمدي النقاز: مستمر مع الزمالك وجاهز لمباراة اتحاد طنجة ولم أطلب الرحيل عن الفريق..والإدارة تنهي أزمة مدرسة نجلته
هاني عصام الدين
11 يناير 2019


كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة بشأن رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وطلبه ترك الفريق بسبب الظروف الدراسية لنجلته وعدم تمكنه من نقلها إلى القاهرة حتى الآن.
وأكد النقاز في تصريحات خاصة أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن مستمر مع الفريق بشكل طبيعي ولا يفكر من الأساس في الرحيل عن الزمالك وسط رغبته في البقاء وتحقيق البطولات مع الفريق.

اقرأ أيضا....#زى_النهاردة: 9 أهداف بـ"ميت عقبة" بين الأهلى والترسانة

اقرأ أيضا....خبراء الكرة يكشفون لـ "يوروسبورت عربية" كيفية الخروج بـ"الكان" للأمان


النقاز تألق مع الزمالكالنقاز تألق مع الزمالك


وواصل: "سافرت مع بعثة الزمالك إلى المغرب وجاهز لخوض مباراة اتحاد طنجة يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الإفريقية وتركيز الجميع في تحقيق نتيجة إيجابية بتلك المباراة ولا يشغل ذهننا أي شيء إلا اللقاء فقط".
وأشار ظهير الزمالك إلى أنه لم يفكر لحظة في ترك الفريق على الإطلاق ولديه طموحات كبيرة لم يحقق منها شيئًا ويحاول ترجمة العروض المميزة له مع الفريق خلال الفترة الماضية إلى بطولات على أرض الواقع وإنهاء الموسم بشكل جيد.
وكان الزمالك قد تعاقد مع النقاز من صفوف النجم الساحلي التونسي في يناير من الموسم الكروي الماضي وقدم اللاعب مستوى طيبا مع الفريق ونجح في حجز مكانه في التشكيلة الأساسية على حساب حازم إمام ويعتمد عليه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بشكل أساسي والتركيز على بعض الجمل الفنية والتي يطبقها النقاز بشكل أكثر من رائع.

اقرأ أيضا....أخبار الأهلي: المران الأخير قبل لقاء فيتا.. وتجهيز الشحات

اقرأ أيضا.... بالمستندات.. الأهلي يتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس الزمالك


النقاز تألق مع الزمالكالزمالك يسعى لبقاء النقاز




وترددت أنباء قوية في الفترة الماضية عن تلقي النقاز بعض العروض الخليجية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي لم تناقشها من الأساس وتتمسك ببقاء اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري ليتم بعدها إعادة البت في مصير العروض الاحترافية لكل اللاعبين بسبب صعوبة توافر البديل في هذا الوقت والارتباط بمباريات هامة ومصيرية على كافة المستويات المحلية والقارية والمنافسة القوية على بطولة الدوري وهو الأمر الذي يتطلب الإبقاء على كل العناصر الأساسية في الفريق وعدم التضحية بأيًا منهم مهما كانت الإغراءات والعروض المالية من أندية الخليج وهو ما تفهمه النقاز الذي يضع الاحتراف حلم أساسي بالنسبة له في الفترة القادمة وبالتحديد في أوروبا.
وعلم "يوروسبورت عربية" أن إدارة الزمالك نجحت في الساعات الماضية بحل أزمة المدرسة الخاصة بنجلة النقاز وأجروا سلسلة من الاتصالات باللاعب وأبلغوه قبل السفر إلى المغرب أن الأمور انتهت وبمجرد عودته سيتم حل الأمر رغبة منهم في الحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنهم بأية أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر والسعي إلى تحقيق أكبر مكسب فني من ورائه بإعتباره من الأعمدة الأساسية داخل الفريق.
ويعاني الزمالك من نقص في الجبهة اليمنى لعدم تواجد سوى النقاز وحازم إمام فقط في ظل صعوبة الاعتماد على الصاعد أحمد كماتشو لقلة الخبرات لديه وهو الأمر الذي يتطلب ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن سوبر حال رحيل النقاز عن الفريق في الموسم القادم، ويأتي رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز على رأس أولويات الإدارة في الوقت الحالي ليحل محل النقاز حال رحيله عن الزمالك وسط الإمكانيات المميزة التي يتمتع بها بكار ونجاحه في إثبات نفسه خلال الموسم الجاري مع فريق بيراميدز وتقديم أداء رائع.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال