الدوري المصري

خاص.. طارق يحيي: أحسم عرض زوم المغربي خلال ساعات

يحيي يسافر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة ويعلن عن قراره النهائي بعدها..وطارق مصطفى يعتذر عن عدم قبول المهمة بسبب الفراعنة
هاني عصام الدين
08 نوفمبر 2019

 يحسم طارق يحيي المدير الفني السابق للزمالك ورئيس لجنة الكرة الحالي بالقلعة البيضاء موقفه خلال ساعات من عرض نادي سريع وادي زوم المغربي. 

وفتح النادي المغربي خط مفاوضات قويا مع المدرب لتوليه تدريب الفريق في الوقت الحالي.

 وأجرى مسئولو النادي المغربي اتصالات مع طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني في بادئ  الأمر لكنه اعتذر لهم لرغبته في استكمال مشواره مع الفراعنة، قبل أن يتفاوضوا مع طارق يحيي الذي سافر إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية لأداء مناسك العمرة على أن يحسم قراره بعد العودة. 

وينتظر إيدر رد إدارة نادي الزمالك على الأمر وحسم موقفها سواء بالموافقة على رحيله أو التمسك ببقائه خلال الفترة المقبلة. 


اقرأ أيضا:

4 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من ديسابر في بيراميدز


فايلر يحدد 3 مراكز للدعم في الشتاء.. أهمها الهجوم

وسبق وتولى يحيي تدريب فريق الزمالك لمدة مباراة واحدة أمام ديكاداها الصومالي مطلع الموسم الجاري والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بسباعية نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا. 

وأكد يحيي في تصريحات خاصة أنه تلقى بالفعل مفاوضات رسمية وجادة من جانب النادي المغربي في الأيام الماضية لرغبتهم في التعاقد معه، مشيرًا إلى أنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن.

 وواصل: "أعمل في نادي الزمالك حاليًا وموافقة الإدارة البيضاء هي الفيصل في الأمر ولا يمكن أن أرحل بدون الحصول على الضوء الأخضر منهم". 

وأشار إلى أنه رحب بالعرض في الساعات الماضية وخوض تجربة جديدة في الدوري المغربي وسط تمسك نادي سريع وادي زوم بالعرض.

اقرأ أيضا:

آخرهم نجل أسامة نبيه.. التوريث يغزو الكرة المصرية


رسميًا..كوكا خارج قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر


 وعلى الجانب الآخر، تحدث طارق مصطفى مع يحيي في الساعات الماضية وأكد له اهتمام النادي المغربي الشديد به ووضعه في صدارة الترتيب بالنسبة لهم للتعاقد معه، موضحًا له أن التجربة ستكون مفيدة له بسبب قوة الدوري المغربي.

 وأشار إليه أنه سعيد بتجربته السابقة معهم والتي كللت بالنجاح، مشددًا على أنها كانت باب خير له بعدها والانضمام إلى المنتخب الوطني في منصب المدرب العام.

 إيدر يعلن عن قراره خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي خاصة أنه تلقى بعض العروض من قبل لتولي تدريب عدة أندية مصرية لكن الزمالك تمسك به ورفض بشكل نهائي رحيله لثقتهم في خبراته التدريبية وإعادة تشكيل المنظومة الكروية داخل النادي.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال