الدوري المصري

خاص.. طولان يكشف صفقات إنبي الشتوية

حلمي طولان لـ"يوروسبورت عربية" : لست راضيا عن أداء انبي.. وهدفنا الابتعاد عن الهبوط
معاذ عبدالمنعم
21 يناير 2020

كشف حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، عن الصفقات التي يرغب في تدعيم بها الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال طولان، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية:" مازال يتبقى لنا مقعدان في القائمة بعد التعاقد مع احمد علي، مهاجم بيراميدز، ونرغب في التعاقد مع جناح ولاعب خط وسط مدافع، لتعويض العجز الذي نعاني منه في هذين المركزين".

اقرأ أيضا:

12 محطة تدريبية.. عقدة البطولة شعار مسيرة حسام حسن

5 نجوم يطرقون أبواب الخروج من الأهلي


وأضاف: "بنسبة كبيرة الصفقات الجديدة ستكون من خارج الدوري المصري، حيث نفاضل بين مجموعة من اللاعبين الأفارقة لاختيار أفضلهم للتعاقد معهم في يناير"، مضيفا :"من الممكن أن نضم أحد اللاعبين تحت السن من الفريق الأحمر في مركز الجناح، ونضم لاعبا اخر في مركز صانع الألعاب".

وتابع :"عدم وجود سوى مكان واحد في القائمة واثنين استبدال، خطأ كبير من الجهاز الفني السابق، لأنه كان يجب أن يترك أكثر من مكان، تحسبًا لحدوث أي ظروف، خلال الموسم، مثلما حدث بإصابة أحمد عبد العزيز، بالرباط الصليبي للركبة".

وعن موقفه من ضم لاعبين من الأهلي قال: "تحدثنت مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي من أجل ضم عمار حمدي، ولكنه أبلغني بأن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، رفض التفريط في خدمات اللاعب"، مؤكدًا :"كنت أتمنى أن اضم لاعب الفريق الأحمر، خاصة أنه كان سيتم قيده تحت السن".

اقرأ أيضا:


سر استبعاد محمد عواد عن المشاركة مع الزمالك


غضب الرباعي الكبير في الأهلي بسبب تأخر ملف التجديد


وعن طموحات الفريق هذا الموسم قال :"هدفي مع انبي ليس التواجد في المربع الذهبي، وانما التواجد في وسط الجدول، والابتعاد عن شبح الهبوط مبكرًا، خاصة أنني توليت الفريق وهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة".

وأوضح :"حتى الان لست راضيا، عن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون في المباريات الماضية، ولكن الأهم في تلك المرحلة هو تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، وعدم خسارة أي نقاط".

يُذكر أن انبي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه مثلها.


أخبار الزمالك: تجهيز الصف الثاني لقمة الدوري.. واعتذار شيكابالا للأهلي
موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
شارك غرد شارك

في هذا المقال