الدوري المصري

خاص.. عرض إيراني يهدد انتقال مؤيد العجان إلى الإسماعيلي

الإسماعيلي يسعى لضم محمد فخري لاعب الأهلي.. ومحمد شريف يحسم مصيره عقب عيد الأضحى
معاذ عبد المنعم
13 أغسطس 2019

كشف مصدر مسئول داخل النادي الإسماعيلي، أن التعاقد مؤيد العجان، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مهدد بالفشل.


وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "دخلنا في مفاوضات قوية مع إدارة نادي الوحدة السوري، من أجل التعاقد مع مؤيد العجان، في الفترة الجارية"، مضيفا أن إدارة النادي السوري رفضت في البداية بيع اللاعب بصفة نهائية، وطلبت أن يكون التعاقد معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


وأضاف: "وافقنا على التعاقد مع العجان، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، زعرضنا على النادى السوري حسم الصفقة مقابل 100 ألف دولار ومثلها للاعب، ولكن تم رفض العرض.. رفعنا المقابل المادي 50 ألف دولار للنادي واللاعب، ولكن تم إبلاغنا بأن هناك عرضا من نادي الإستقلال الإيراني مقابل 200 ألف دولار.



وتابع: "الإسماعيلي، لن يدفع 200 ألف دولار، من أجل التعاقد مع لاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة"، مشيرا إلى أن حتى هذه اللحظة لا يوجد جديد في المفاوضات مع الوحدة السوري، وتنتظر الإدارة معرفة موقف النادي الإيراني من ضم اللاعب.


ويسعى الإسماعيلي للتعاقد مع ظهير أيسر متميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض العجز الذي يعاني منه في هذا المركز، بعدما تم بيع طارق طه إلى نادي بيراميدز، والاستقرار على رحيل علاء عبد العظيم، الذي فشل في إثبات جدارته مع الفريق في الموسم المنقضي، حيث أصبح لا يوجد سوى حمد الزوي، الوافد الجديد من نادي دمنهور، أحد أندية القسم الثاني.


وعن التعاقد مع لاعبي الأهلي، قال المصدر: "دخلنا في مفاوضات مع محمد شريف، من أجل إقناعه بالانضمام للنادي، ولكنه أكد أنه سيحسم وجهته المقبلة، عقب عيد الأضحى المبارك، بعد دراسة جميع العروض المقدمة له، على رأسها من إنبي.


وأوضح: "نرغب أيضا في التعاقد مع محمد فخري، صانع ألعاب فريق الشباب بالنادي الأهلي، ولكن ليس ضمن صفقة محمود متولي"، مضيفا أن الإدارة دخلت في مفاوضات مع اللاعب ورحب بالانضمام إلى الدراويش، ويسعى لحسم الصفقة مع إدارة القلعة الحمراء.



الإسماعيلي يسعى للتعاقد مع لاعبين من النادي الأهلي، أحدهما بصفة نهائية والآخر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك ضمن صفقة محمود متولي، الذي انتقل إلى القلعة الحمراء مقابل 15 مليون جنيه.


يذكر أن الإسماعيلي دعم حتى الآن صفوفه بالتعاقد مع كل من بيكيتي سيلفا جناح أيسر منتخب غينيا بيساو وتم تفعيل بند شراء الدولي الناميبي بينسون شيلونجو من نادي سموحة، بالإضافة إلى أحمد مدبولي ومحمود دونجا لاعبي الزمالك والعراقي همام طارق، والجناح الأيسر خليل نيمار لاعب الزمالك السابق وحمد الزوي، ظهير أيسر دمنهور السابق ومحمد حمدي زكي مهاجم سموحة وإبراهيم أبو اليزيد مدافع الداخلية.



أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
موجز الخامسة: عرض ودي للرحيل عن الأهلي.. "فنكوش" الزمالك.. خطة سمير عثمان
شارك غرد شارك

في هذا المقال