الدوري المصري

خاص.. قرارات صارمة في الزمالك ضد مدربي قطاع الناشئين

إقالة تامر عبد الحميد من منصبه وخصم شهر من اللجنة الفنية بنادي الزمالك على خلفية الخناقة التي وقعت بين مدربي قطاع الناشئين
هاني عصام الدين
08 نوفمبر 2019

 أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدة قرارات في الساعات الماضية على خلفية المشادة التي وقعت بين بعض مدربي قطاع الناشئين بالنادي. 

وقرر منصور إقالة تامر عبد الحميد مدرب قطاع الناشئين من منصبه، إلى جانب خصم نصف شهر من سيد حنفي مدرب القطاع وبقائه في منصبه.

 كما قرر رئيس الزمالك خصم شهر من اللجنة الفنية بالنادي على ضوء ما حدث.


اقرأ أيضا:

آخرهم نجل أسامة نبيه.. التوريث يغزو الكرة المصرية


رسميًا..كوكا خارج قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر

 وفتحت إدارة الزمالك باب التحقيق في الواقعة خلال الساعات الماضية واستدعاء جميع المدربين والمسئولين عن القطاع وأصدر بعدها تلك القرارات.

 في المقابل ، حرص مدحت عبد الهادى نائب رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، علي كشف كواليس  الأنباء المترددة بشأن حدوث مشاجرة  بين مدربى قطاع الناشئين بالنادي.. وقال: "هنتخانق إزاى؟.. ما حدث لم تكن خناقة.. كل ما في الأمر أنه نقاش بشأن العمل بعد مباراة وإذا كنا نريد أن نطلق عليه شىء فهو لا يرتقى سوى لمشادة ولو وصفنا الأمر كما يُقال كرويًا شدة ملعب لصالح العمل ولم يحدث شىء". 

اقرأ أيضا:

4 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من ديسابر في بيراميدز


فايلر يحدد 3 مراكز للدعم في الشتاء.. أهمها الهجوم

وشدد مدحت عبد الهادى  عن عدم حدوث اي مشاجرة  بين مدربى قطاع الناشئين مثلما اثير اخيرا من أنباء عن وقوع "مشاجرة" بين الرباعى سيد حفنى المدير الفنى لفريق 2004 بنادى الزمالك وتامر عبد الحميد الذى يعمل بقطاع الناشئين وأيمن عبد العزيز مدير القطاع ومدحت عبد الهادى نائب رئيس القطاع، وذلك على خلفية مباراة الفريق الأبيض مواليد 2004 مع مصر المقاصة فى دورى القطاعات. 

وقال مدحت عبد الهادى: "أنا أعمل نائباً لطارق يحيى وأيمن عبد العزيز المدير فكيف سندخل فى خناقة مع أحد؟! فمن يدير شيئًا كل هدفه أن ينظم العمل وعقب المباراة كان هناك حديث بشأن العمل لو أردنا وصفه فهو شدة ملعب ليس أكثر".

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال