الدوري المصري

خاص.. كواليس جديدة في تعاقد الزمالك مع كارتيرون

المفاوضات بين الزمالك والمدرب الفرنسي بدأت من أسبوعين.. وكارتيرون يرغب في قيادة الفريق أمام الشرقية بكأس مصر
هاني عصام الدين
03 ديسمبر 2019

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل التعاقد مع المدري الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي مهمة تدريب فريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة خلفاً للصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"


وكانت إدارة الزمالك أعلنت أمس الإثنين فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب الصربي، والتوصل لاتفاق مع المدرب الفرنسي كارتيرون لقيادة الفريق.


وأكد المصدر لـ"يوروسبورت عربية" أن مفاوضات الزمالك مع المدرب الفرنسي بدأت منذ أسبوعين، وتم الاتفاق معه على مدة التعاقد التي ستكون لموسم واحد.


وتابع: "كارتيرون يتمسك بقيادة الزمالك أمام الشرقية غداً في دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر".



وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعيين كارتيرون مديراً فنياً لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، على أن يعاونه في مهمته كلاً من: سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز مساعدين، واليوناني أنطونيو مدرباً للأحمال، وعمرو عبدالسلام مدرباً لحراس المرمى.


وأشار المصدر إلى أن تأخر وصول المدرب الفرنسي إلى القاهرة، بسبب ظروف الطيران، موضحًا أنه كان من المفترض وصول المدرب في السادسة من صباح اليوم الثلاثاء، ولكن حالت ظروف الطيران دون ذلك، ليصبح موعد وصوله الجديد في الثامنة مساءً.


ومن المنتظر أن يعقد المدرب الفرنسي جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب وصوله، في حضور وكيله يحيى علي.


ومن جهة أخرى، أخطر مسئولو نادي الزمالك، الصربي ميتشو المدير الفني المقال مؤخرًا، بضرورة إلغاء المؤتمر الصحفي الذي دعا إليه المدرب للحديث عن بعض الحقائق خلال فترة قيادته الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي لم تتجاوز الـ100 يومًا داخل جدران القلعة البيضاء.



واستجاب ميتشو لطلب الإدارة وإلغى المؤتمر الصحفي وقرر عدم الحديث لوسائل الإعلام، واعتذر للصحفيين عن الموعد.


يذكر أن الفرنسي كارتيرون قاد الأهلي مع بداية الموسم الماضي، واستمر لمدة 164 فقط حيث أعلن النادي تعاقده مع الفرنسي في 12 يونيو 2018 ورحل في 23 نوفمبر، بعدما لاحقه الفشل في أعقاب خروج الفريق من بطولة كأس زايد للأندية العربية على يد الوصل الإماراتي، ومن قبلها خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.


وفي تجربة كارتيرون الأخيرة قبل تولي تدريب نادي الزمالك، خاض تجربة مع الرجاء المغربي قبل أن يرحل بسبب خلافات مع إدارة النادي، إذ خاض الفرنسي مع الرجاء 23 مباراة فاز في 13 وتعادل 6 وخسر 4 مسجلا 44 هدفا ومستقبلا 30.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال