الدوري المصري

خاص.. مدرب المصري يحسم قرار بيع محمود وادي

حمد إبراهيم لـ"يوروسبورت عربية": لن نوافق على رحيل محمود وادي.. ونسعى لتدعيم الدفاع
معاذ عبد المنعم
14 يناير 2020

كشف حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن موقف الجهاز الفني، من رحيل مهاجم الفريق الفلسطيني محمود وادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وكان محمود وادي، تلقى عرضا من أحد الأندية القطرية، للانضمام إليها خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 700 ألف دولار.


وقال حمد، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "رفضنا رحيل المهاجم الفلسطيني محمود وادي، في يناير الجاري، في ظل حاجة الفريق لخدماته الفنية في الفترة الجارية"، مضيفًا أن إصابة أحمد جمعة، مهاجم الفريق، في الركبة أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتهم يقررون رفض رحيل المهاجم الفلسطيني.



وأضاف: "سيكون من الصعب الموافقة على رحيل أي لاعب من العناصر الأساسية في الفترة الجارية سواء محمود وادي أو غيره من اللاعبين، في ظل منافستنا على بطولة الكونفيدرالية الافريقية، والمربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري".


وعن احتياجات الفريق الشتوية: "نعاني من عجز واضح في بعض المراكز على رأسها قلب الدفاع، لذلك طلبنا ضم لاعبين في هذا المركز، بالإضافة إلى التعاقد مع صانع ألعاب، ليعوض غياب عماد فتحي، الذي سيغيب لنهاية الموسم بسبب إصابته بالرباط الصليبي للركبة".


وأشار المدرب العام لأبناء بورسعيد إلى أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، عقد جلسة مع مسئولي النادي في الأيام الماضية، حدد خلالها اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، في انتقالات يناير.


وتابع: "من المفترض أن يتم رفع الإيقاف عن الجناح الإيفواري شيخ موكورو، 4 فبراير المقبل، بعدما أنهى مسئولي المصري أزمته مع نادي هلال الأبيض السوداني"، مؤكدًا أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة.


يُذكر أن المصري يستعد لخوض مباراة أسوان، المقرر لها بعد غدٍ الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.



واختار الجهاز الفني 20 لاعبًا لقائمة المباراة للمعسكر المغلق الذى بدأ عصر اليوم بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة على النحو التالي:-


حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.


خط الدفاع: أحمد شوشة، محمود حمد، إسلام أبو سليمة، كريم العراقي، عمر كمال، سعيدو سيمبوري، بهاء مجدي.


خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، أحمد عادل ميسي، إسلام عطية، حسن علي، مفتاح طقطق، أيمن ندا.


خط الهجوم: أحمد ياسر، أوستين أموتو.


كما ضمت القائمة شيخ موكورو، والذي يتم تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة، حال رفع الإيقاف عنه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال